هذه أفضل تطبيقات تكوين صداقات عبر الانترنت

الصفحة الرئيسية

 تساعدك هذه التطبيقات في تكوين الصداقات عبر الانترنت:

تطبيق بامبل BFF وتطبيقات أخرى

الاحتفال بيوم الصداقة العالمي 30 يوليو.

ــــــــــ

كتبت: ليلى سليم

تكوين الصداقات عبر الانترنت

تساعدك هذه التطبيقات في تكوين الصداقات

يتم الاحتفال بيوم الصداقة العالمي في 30 يوليو من كل عام. ولكن ماذا لو تخاصمت مع أصدقائك أوابتعدت عنهم ، أو كنت تبحث عن صدقات جديدة وأنت في الغربة؟ بحثت لك عن أفضل التطبيقات التي ستساعدك في التعرف على صدقات جديدة.

يوم الصداقة العالمي في 30 يوليو هو فرصة عظيمة لتظهر لأصدقائك مدى حبك لهم. ولكن عندما تكبر في العمر ، تبدأ دائرة الأصدقاء في الانكماش. وإذا انتقلت إلى مدينة جديدة ، فعليك تكوين معارف جدد هناك. التعرف على الناس وتكوين الصداقات الجديدة ليس بالأمر السهل على الجميع خصوصًا إذا كنت تريد أصدقاء يشاركوك نفس الاهتمامات. فيما يلي أربعة اقتراحات لتطبيقات الصداقة المفضلة لدينا.

تطبيق بامبل - Bumble BFF

لم يُعرف "Bumble" في البداية إلا باسم تطبيق المواعدة النسائية ، حيث يتيح هذا التطبيق للنساء الخطوة الأولى في التعرف على الرجال. ولكن هناك أيضًا ميزة أخرى للتطبيق وهي وظيفة "BFF" اختصار لكلمة (أفضل الأصدقاء إلى الأبد) . 

هذه الميزة تتيح للمستخدمين تحميل صور لأنفسهم ومشاركة اهتماماتهم مع العالم. يمكنك على سبيل المثال ، أن تبحث عن شريك في الأعمال التجارية ، أو أشخاص لقضاء الوقت ومشاهدة فيلم معًا وما شابه. الشرط أن يكون البحث متطابق لما تريده ، فيمكن في هذه الحالة للباحثين إرسال الرسائل النصية على الفور.  

تعرف على: ماهو التطبيق الأكثر أمانًا واتساب ، سيجنال أو تليجرام؟

تطبيق العفوية - Spontacts

ميزة هذا التطبيق أنه يبحث لك عن أشخاص لديهم نشطات وفعاليات وأنشطة مجتمعية في المنطقة المجاورة لك ، يمكنك العثور على صديق أو جار يريد تجربة وصفات الطبخ ، أو المشي لمسافات طويلة ، أو للبحث عن مشاركين في لعبة وغيرها من الأنشطة. 

تطبيق Spontacts يوصف نفسه على أنه مجتمع ترفيهي كبير - وفقًا للمستخدمين - التطبيق لا يدعم الللغة العربية حتى الأن ولديه أكثر من مليون مستخدم. 

تطبيق نلتقي - Meetup

تعمل منصة الوسائط الاجتماعية "Meetup" بطريقة مماثلة لمواقع التواصل التقليدية ، وتعمل على أنظمة التشغيل Android و iOS. وفقًا لما تقوله صفحة التطبيق ، أن لديهم أكثر من 55 مليون مستخدم مسجل في أكثر من 190 دولة. 

في شهر يونيو 2021 وحده ، قيل إن 370000 شخص قد سجلوا أنفسهم. ربما بسبب جائحة كورونا ، كما أعلنت المنصة مؤخرًا أن التطبيق  لم يصل حتى الآن إلى المراكز العشرة الأولى في نتائج البحث.

تطبيق فيسبوك - Facebook

إذا كنت تستخدم Facebook ، فيمكنك البحث عن أصدقاء جدد بسهولة. هناك العديد من المجموعات Groups  على فيسبوك ، والتي تهدف إلى التعارف والعثور على أصدقاء لهم نفس الاهتمامات أو من نفس الفئات العمرية وغيرها من  الأنشطة الترفيهية. 

هناك أيضًا مجموعات خاصة للعمل والمبيعات والسفر بالإضافة إلى مجموعات التعلم والسيارات والهوايات وأيضًا لمحبي الحيوانات. قد يكون الفيسبوك فرصة ذهبية للتعرف على أصدقاء العمر ولو حتى افتراضيًا.

أقرأ: حيل لتكشف ما يعرفه عنك ماسجنر من خلال واتساب.

author-img
ليلى سليم

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent