القهوة الفيتنامية واحدة من أفضل القهوات في العالم

الصفحة الرئيسية

القهوة الفيتنامية: تخصص للمُجربين

للتجربة ، وصفة عصرية من فيتنام

تبدو لذيذة 

القهوة الفيتنامية

جرب قهوة البيض الفيتنامية.

هناك العديد من اتجاهات الإنترنت في الطعام - لكن هذه الوصفة تختلف كثيرًا عن المعتاد ، لأنها تحتوي على كل شيء تقريبًا: قهوة البيض الفيتنامية. هنا يلتقي عشاق القهوة مع البروتين المغذي. سوف يتطلب منك التعود عليها - لكن طعمها لا يقاوم فعلاً.

مكونات القهوة الفيتنامية:

  • 2 صفار بيض عضوي
  • 30 جم حليب مكثف محلى
  • 2 ملاعق كبيرة من الحليب
  • 1 ملعقة كبيرة سكر
  • 1 حبة هيل (حبهان)
  • كوب صغير من القهوة المركزة القوية

طريقة عمل القهوة الفيتنامية:

① في الخطوة الأولى ، ضع صفار البيض في وعاء معدني واخلطه مع الحليب المكثف والحليب والسكر. اخفق المكونات جيدا في حمام مائي من الماء المغلي حتى تحصل على كريمة كثيفة.

② أخرج الوعاء من الحمام المائي واضربه بخلاط يدوي لمدة خمس دقائق أخرى.

③ ضع باقي المكونات حبات الهيل (الحبهان) بعد طحنها جيدًا.

④ قسم قشطة البيض بين كوبين. ثم قم بصب القهوة الساخنة بعناية في المنتصف. تحذير: لا تقلب - دعها القهوة تستقر بنفسها في الأسفل. 

⑤ يرش الهيل للتزين حسب الرغبة - واستمتع.

صفار البيض المخفوق مع القهوة المفلترة؟ من المسلم به أن وصفة قهوة البيض الفيتنامية تبدو غير تقليدية إلى حد ما - لكنها كانت شائعة جدًا على وسائل التواصل الاجتماعي لبعض الوقت. لذلك إذا كنت ترغب في التخلي عن الطرق الكلاسيكية والانفتاح على تجارب تذوق جديدة ، فعليك تجربة القهوة من بلاد الشرق الأقصى.

لدينا المزيد من الأفكار لك: جرب الوصفة الرائدة في عام 2020 قهوة التيك توك اللذيذة والتي تساعد على خسارة الوزن في نفس الوقت. ولا تسنى وصفات كابتشينو نسكافيه بمذاق الفانيليا الوصفة المفضلة لدينا. وإذا لم تكن هذه الوصفات كافية بالنسبة لك ، فيجب عليك تصفح صفحتنا للطبخ والخبز

author-img
ليلى سليم

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent