الأحذية الرياضية الشتوية من New Balance: أناقة شتوية بامتياز - موقع لارسا

الأحذية الرياضية الشتوية من New Balance: أناقة شتوية بامتياز

يميل عشاق الأحذية الرياضية إلى التخلي عن أحذيتهم المفضلة في فصل الشتاء، ولكن يمكن للأحذية الرياضية الشتوية أن تكون أنيقة وعملية، ويمكن أن تستمر لفترة طويلة إذا تم الاعتناء بها بشكل صحيح.

ـــــــــــ
كتبت: ليلى سليم

الأحذية الرياضية الشتوية من New Balance: أناقة شتوية بامتياز

يا عشاق الأحذية الرياضية، البرد لا يعني أن تتخلوا عن أحذيتكم المفضلة. الأحذية الرياضية الشتوية من نيو بالانس New Balance تعتبر الأكثر مواجهة للطقس البارد، ولكن كيف يمكنك الشراء والاعتناء بأحذيتك الرياضية بشكل فاخر؟

الأحذية الرياضية: الأناقة في الصيف والحماية في الشتاء

في موسم الصيف انتشرت موضة الأحذية الرياضية لستايل الغير رسمي في كل مكان تقريبًا، وكان الموديل الأكثر انتشارًا لماركة أديدس سامبا Samba بخطوطها المييزة وألوانها الأحمر والأخضر والتي تم تصميهما بنعل خفيف وجلد رقيق.

لكن، هناك حاجة إلى بديل شتوي: موديلات الأحذية الرياضية الشتوية من ماركة نيو بالانس من أفضل الماركات التي تعطي الأناقة والحماية في نفس الوقت.

أحذية رياضية شتوية أنيقة ومريحة من New Balance:

عندما تختار أحذية لموسم الشتاء، لا تقتصر النظر على المظهر الخارجي فقط. فكر في الخامة وجودة النعل واللون الذي يضمن لك تجربة مريحة وآمنة عند شرائك أحذية جديدة.

تحتل ماركة نيو بالانس New Balance مكانة رفيعة بين الأحذية الشتوية بموديلات مثل 2002RD و610v1 و9060 التي تناسب الجنسين، بسبب تصميماتها المتينة والمميزة.

⓵ الخامة الممتازة

بعض خامات الأحذية الرياضية الشتوية تكون ثقيلة وتجعل القدم تتعرق. لكن في موديل 2002RD الكاجول من نيو بالانس وبفضل خامة الجلد النوبوك المتينة وخفة الوزن في الشبكة: يعطي الحذاء الخفة والتوازن المطلوب. كما أن منطقة النعل والكعب مبطنة لتجعل خطواتك تمتص الصدمات وتكون جاهزة لأي رحلة طويلة.

نيو بلانس 2002

حذاء New Balance 2002RD الكاجوال متوفر على المتجر الإلكتروني نيو بلانس

⓶ النعل المضاد للانزلاق

عندما تشعر بالبرودة في القدمين، هذا يكون بسبب النعل الرقيق للحذاء الذي يجعل قدميك على مسافة بضعة ملليمترات فقط من الأرض. ننصحك في هذه الحالة بحذاء موديل 610v1 الذي يتميز بمقاومته الإضافية ضد الانزلاق بفضل توفر بطانة C-CAP الداعمة أسفل القدم، ويعطي حماية فائقة يتماشي مع أسلوب Gorpcore الشهير.

نيو بالانس 610v1

حذاء New Balance 610v1 الرياضي متوفر على المتجر الإلكتروني نيو بلانس

⓷ تنوع الألوان

ننصحك عند شراء حذاء شتوي بالابتعاد عن الألوان التقليدية، واختار ألوان محايدة وفاتحة مثل الرمادي والبيج لتجنب آثار الملح والتصاق الرمال بالحذاء. اخترنا لك مظهر رياضي راقي وقائم على الابتكار من موديل 9060 في "Dark Mushroom" لتكون متالق بشكل مثالي.

النصيحة الإضافية لحالات تورم الأصابع: اختر حذاء بنعال داخلية دافئة لمزيد من الراحة.

9060 نيو بالانس

    حذاء New Balance 9060 الرياضي متوفر على المتجر الإلكتروني نيو بلانس

    نصائح للعناية بالأحذية الرياضية الشتوية

    لضمان بقاء جمال حذائك الرياضي لأطول فترة ممكن في فصل الشتاء، اتبع هذه النصائح:

    • ضع رذاذ مقاوم للماء

    استخدم رذاذ خاص مقاوم للماء لحماية الأحذية من الرطوبة.

    • تنظيف دوري

    تخلص من الأوساخ فورًا لتجنب تغير لون الحذاء. من المفيد إزالة الأوساخ الخشنة من حذائك الرياضي فور وصولك إلى المنزل. تؤدي بقايا الملح على وجه الخصوص إلى تغير اللون بشكل قبيح.

    • الجفاف التام

    في حالة الببل بسب الأمطار أو الرطوبة، اترك حذائك يجف تمامًا، وتجنب وضع الحذاء في الأفران أو الميكروويف أو تعرضه للهواء الساخن لمجفف الشعر. تؤدي هذه الأدوت إلى جفاف الجلد والخامات الأخرى ويمكن أن تتسبب في تلف الحذاء على المدى الطويل.

    التخزين الصحيح

    احفظ الحذاء في مكان جاف لتجنب الروائح الكريهة ونمو العفن.

    باختصار، اجعل أحذيتك الرياضية جزءًا من إطلالتكم الشتوية بأسلوب فريد وأعتني به عناية فائقة.

    أقرأ أيضًا على موقع لارسا:

    أفضل خمس أحذية رياضية للجري والمسافات الطويلة

    عودة موضة الأحذية الرياضية لكرة القدم

    الحنين إلى أحذية اللوفر ذات الكعب القصير

    google-playkhamsatmostaqltradent