مجوهرات أيقونية للأميرة كيت على شرف الملكة - موقع لارسا لارسا، أكبر موقع عربي للكاتبة الصاعدة بالعالم موقع لارسا

مجوهرات أيقونية للأميرة كيت على شرف الملكة - موقع لارسا

الصفحة الرئيسية

تكريماً للملكة ارتدت الأميرة كيت مجوهرات أيقونية

جنازة الملكة إليزابيث الثانية في لندن

ـــــــــــــــــ

كتبت: ليلى سليم

الأميرة كيت
في الجنازة الرسمية للملكة إليزابيث الثانية ، ارتدت الأميرة كيت قطعًا أيقونية من المجوهرات كانت قد أشادت بها بالفعل للأمير فيليب.

بطريقة مؤثرة أومأت الأميرة كيت (40 عامًا) برأسها إلى الملكة الراحلة إليزابيث الثانية وهي ترتدي قطع لآلئ مختارة بعناية وبأناقة طبيعية. ارتدت عقدًا من اللؤلؤ الياباني وأقراط متدلية من اللؤلؤ الطبيعي القادم من البحرين خلال حضورها اليوم الاثنين جنازة الملكة الرسمية  في وستمنستر أبي لندن.

تتكون القلادة الخلابة من أربعة صفوف من اللآلئ مع مشبك مركزي من الماس على شكل منحني مع ثلاثة صفوف من الماس على كل جانب من الأعلى والأسفل. الأقراط مصنوعة من ثلاث قطع من الؤلؤ المستدير مختلفة الحجم متصلة بفصوص صغيرة من الماس من قطعة اللؤلؤ الأولى الموضوعة بعناية في الجزء الأعلى من الأقراط.

هدية من الملكة

قطعتا المجوهرات ، اللتان ارتدتهما كيت مع قبعة سوداء واسعة الحواف مزينة بالشبك ، هما هدية من الملكة الراحلة. حيث أقرضت الملكة المجوهرات لأول مرة للأميرة كيت في الذكرى السبعين لزواجها في عام 2017. حرصت الأميرة كيت زوجة الأمير ويليام وأميرة ويلز على ارتداء نفس مجموعة المجوهرات في جنازة الأمير فيليب في أبريل 2021.

القلادة كانت للأميرة ديانا

في نوفمبر 1982 ، أعطت الملكة إليزابيث الثانية القلادة لزوجة ابنها ، الأميرة ديانا ، لارتدائها خلال زيارة رسمية لملكة هولندا بياتريكس في قصر هامبتون كورت.

أقرأ على موقع لارسا

لم يلقي الأمير هاري التحية في جنازة الملكة

تغيرات ستشهدها بريطانيا بعد وفاة الملكة
وفاة الأمير فليب زوجة الملكة إليزابث الثانية
ماتت الملكة إليزابيث الثانية

author-img
ليلى سليم

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent