recent
أخبار ساخنة

مليئ بالفيتامينات: عصير الكيوي والمانجو - موقع لارسا

عصير الكيوي والمانجو: كمية مركزة من الفيتامينات

طازج رائع: عصير الكيوي والمانجو.

ــــــــــــــــــــ

عصير الكيوي والمانجو
عصير الكيوي والمانجو
صحي وملون ولذيذ أيضًا: عصير الكيوي والمانجو هو ببساطة بداية مثالية لليوم ومثالي لتعزيز الصحة والنشاط.

يلجأ الكثيرون إلى مشروبات الطاقة لمساعدتهم في الحفاظ على نشاطهم وحيويتهم. ومن بين هذه المشروبات، يظهر لنا "مشروب الطاقة - المليئ بالفيتامينات: عصير الكيوي والمانجو" فهو منشط طبيعي ولذيذ لتحسين الطاقة والحصول على العديد من الفوائد الصحية. سنستعرض بالتفصيل مزايا هذا المشروب وطريقة تحضيره.

فوائد عصير الكيوي والمانجو كمشروب طاقة مشبع بالفيتامينات

عصير الكيوي والمانجو مصدر ممتاز للفيتامينات والمعادن المهمة التي تساهم في دعم صحة الجسم وزيادة مستويات الطاقة.

1. تعزيز مناعة الجسم

مشروب الكيوي والمانجو يحتوي على كميات غنية من فيتامين C، وهو مضاد أكسدة قوي يساهم في تعزيز مناعة الجسم. يعمل فيتامين C على تعزيز إنتاج الخلايا المناعية وحماية الجسم من الالتهابات والأمراض المختلفة.

2. دعم صحة البشرة

فيتامين C لا يقدم فوائد فقط للمناعة، بل يلعب أيضًا دورًا هامًا في صحة البشرة. يعزز الإنتاج الطبيعي للكولاجين، الذي يساعد في الحفاظ على مرونة البشرة وتأخير ظهور علامات الشيخوخة.

3. تعزيز الهضم

الكيوي والمانجو يحتويان على الألياف الغذائية، والتي تساعد في تعزيز عملية الهضم ومنع مشاكل مثل الإمساك. تساهم الألياف أيضًا في الشعور بالشبع لفترة أطول، مما يقلل من انخفاض مستويات الطاقة خلال اليوم.

4. تحسين وظائف القلب

المانجو تحتوي على البوتاسيوم والمغنيسيوم، وهما معادن مهمة لصحة القلب. يساهمان في تنظيم ضغط الدم وتحسين توازن السوائل في الجسم، مما يقلل من مخاطر الأمراض القلبية.

5. تنشيط الجسم

بفضل احتوائه على سكريات طبيعية وفيتامينات مختلفة، يُعتبر مشروب الكيوي والمانجو مصدرًا ممتازًا لتنشيط الجسم. يمكن أن يكون خيارًا رائعًا قبل ممارسة الرياضة أو في أوقات النشاط المكثف.

المكونات لتحضير 2 كوب من عصير الكيوي والمانجو:

  •  المانجو مقشرة ومقطعة
  • 2 ثمرة كيوي مقشر ومقطع
  • 20 جرام أوراق سبانخ
  • 4 مكعبات ثلج
  • ماء
  • شراب الصبار

طريقة تحضير عصير الكيوي والمانجو:

❶ قطع الفاكهة إلى مكعبات وضعها في الخلاط مع المكونات الأخرى.

❷ يخفف العصير بالقليل من الماء ويحلى حسب الرغبة. وهكذا انتهي التحضير.

العصائر هي فكرة ممتازة لإفطار صحيز العصائر ليست سريعة الصنع فحسب، بل إنها مليئة أيضًا بجميع أنواع الفيتامينات والمواد المغذية الأخرى المفيدة للجسم والتي تعطي إنتعاش للروح. في حالة عصير الكيوي والمانجو، فإن قوة الفيتامينات المركزة تأتي بشكل مضاعف.

نصيحة: أضف بذور الشيا إلى عصير الكيوي والمانجو إذا كنت ترغب في تناول وجبة صغيرة من العصير الذي يرضي الجوع في وقت الغداء، حيث تنتفخ بذور الشيا الصحية في السوائل وبالتالي تضمن تأثيرًا مشبعًا مع الاستفادة الكاملة بقوة الفيتامينات.

google-playkhamsatmostaqltradent