8 أشياء تفعلها عادة المرأة المكسورة القلب

الصفحة الرئيسية

المرأة والقلب المكسور

8 أشياء شائعة تفعلها عادة المرأة المحطمة والمكسورة القلب

ــــــــــــــ
بقلم: ليلى سليم
عندما تطعن في قلبك وتنكسر مرة ، يمكن أن تشعر وكأنك خسرت جزء من نفسك. عندها يتحطم قلبك ويزداد ألمك في كل لحظة تتذكر فيها الماضي.
المرأة عندما يتألم قلبها من رجل رهيب كانت معه طيبة وتعامله بحسن نية ولكنه فظ وغليظ وخسرها احترامها لنفسها هذا الرجل ممكن أن يكون أب ، اخ ، قريب أو حبيب. لتعرف هذه المرأة ستجد فيها هذه العلامات التي سوف أذكرها لك في هذه المقال. عادة هذه المرأة يتغير ترتيبها للأمور وخاصة من الناحية العاطفية والحياة بصفة عامة ، أنا لا اعتبر هذا نضج لكنه جرح عميق يأخذ وقت طويل حتى ينطوي.

1. لها نظرة ساخرة للحب والرومانسية.

لقد بذلت قصارى جهدها وكان لها آمال عظيمة لتصدق أنها ستنجح في الحب. لكن كلما حاولت فشلت. مع الوقت أصبح لديها مشاعر تحميها وهي مشاعر التخوين. ولهذا السبب عندما ترى أشخاصًا آخرين يدعون أنهم في حالة حب ، فإنها لن تصدقهم أو على الأقل لن تقتنع بوجود هذا الحب الكبير في هذه الدنيا.

2. ستتوقف عن الإيمان بفكرة الحب الحقيقي.

لم يكن لديها الفرصة لتجربة الحب الحقيقي بنفسها. ولهذا السبب لن يكون عندها إيمانها بفكرة الحب في هذه المرحلة. وهذا منطقي لأنه صعب أن تؤمن بشيء لم تختبره أو تشعر به بنفسها. لقد أصبحت متشككة بسبب عدد المرات التي فشلت فيها في الحب في حياتها.

3. لن تعطي احترامها للأشخاص بسهولة.

إذا كانت التجربة مريرة جدًا سوف تكبر معها المشاعر السلبية وتتطور لتكره الجنس البشري. لقد تعرضت للأذى والإساءة من قبل الكثير من الناس في الماضي. لقد تعرضت للألم والتلاعب النفسي من الرجل الذي من المفروض ان يكون سند لها وحاميها. لقد تعرضت لعدم الاحترام من هذا الرجل أو من معاونيه. ولهذا السبب لم تعد تعطي الناس احترامها تلقائيًا وبكل سهولة.

4. ستجد المواساة مع شخصيات تعاني مثلها.

إنها بائسة وتعيسة جدًا. وهناك الكثير من الحزن بداخلها وستبحث عن نفس النوع من الأشخاص. إنها تريد أن تحيط نفسها بأشخاص آخرين محطمين ومدمرين أيضًا. وقد لا تفعل ذلك بوعي ولكن ستجد من يفهم مشارها ويواسيها على الأقل. 

5. سوف تؤذي الآخرين بنفس الطريقة التي أصيبت بها.

قد لا تكون طبيعتها بالضرورة منتقمة ومحبة للإيذاء. قد لا تحب إلحاق نفس النوع من الألم للناس. ومع ذلك ، من المرجح أن تؤذي فعلاً غيرها. إنها لن تفعل ذلك عن قصد. لكنها أصبحت متوترة وباردة لدرجة أنها من المحتمل أن تسبب الألم لكل من يقف في طريقها.

6. سوف تقبل أن يكون الحزن جزءًا دائمًا من حياتها.

إنها مثل المخدرة بالحزن. ستقبل فكرة أنها ستكون حزينة لبقية حياتها. كان عليها أن تتعامل مع الحزن والصبر لفترة طويلة  في الماضي. وستتوقع فقط الحزن في المستقبل.

7. ستقنع نفسها بأن الجميع يريد أذيتها.

لقد تعرضت للأذى من قبل أقرب الرجال منها والذين عرفتهم في حياتها. وهؤلاء هم الرجال الذين نمت وكبرت لتثق بهم. لكن للأسف تعرضت للخوف والإهانة منهم. هذه المرأة  سئمت من فكرة التعرض للأذى والخيانة. هذا هو السبب في أنها ستفترض أن كل الرجال سيؤذونها.

8. ستظل تحاول العثور على الحب بمواصلة المضي قدمًا.

ولكن على الرغم من كل ما مرت به ، ما زالت تحاول إيجاد سبب لمواصلة المضي قدمًا والتقدم في حياتها ، هي تعرف أن في قلبها تريد الحب والشعور بالدفء وستظل تبحث عنه ولكن مع قواعد وترتيبات جديدة.
author-img
ليلى سليم

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent