-->

ابحث

افتتاح أول متجر رسمي لهاري بوتر في نيويورك

A+ A A-

تم افتتاح أول متجر رسمي لهاري بوتر في مدينة نيويورك.

ــــــــــــــ

ليلى سيلم

متجر هاري بوتر في نيويورك

على بعد خطوات قليلة من مبنى Flatiron في نيويورك ، تم افتتاح متجر مخصص فقط للعالم السحر والخيال الذي عشناه في سلسلة أفلام هاري بوتر. إليك كل ما تحتاج معرفته عن هذا المتجر الفريد من نوعه.

المتجر متخصص فقط في بيع كل ما يخص شخصية هاري بوتر. ستجد السبع أعداد من الكتاب السحري ، بالإضافة إلى نسخ أصيلة من سلسلة أفلام هاري بوتر ، وثلاثة ملاهي ، واستوديو أصلي للتصوير ، ومسرحية ، بالإضافة إلى العديد من المنتجات ، وألعاب الفيديو ، وقاعة جماهيرية واسعة. 

عالم هاري بوتر هو واحد من أشهر الشخصيات الخيالية المنتشرة في العالم والتي ابتكرتها الكاتبة الإنجليزية J.K Rowling. وفي كل عام ، تبتكر شركة الإنتاج Warner Bros و Wizarding W orld طرقًا جديدة لتوسيع عالم الكاتبة السحري والترفيه عن جموع المعجبين بشخصية هاري بوتر. وأخر ما توصلوا إليه هو متجر مخصص بالكامل للملحمة السحرية ، تم افتتاح المتجر في الثالث من يونيو 2021 في مدينة نيويورك بأمريكا.

أكبر متجر هاري بوتر
الناس يتسوقون داخل أكبر متجر لهاري بوتر في العالم في مدينة نيويورك. الصورة لوكالة الصحافة الفرنسية.

المتجر السحري

الجو السحري موجود في كل مكان في المحل من الواجهة والرفوف إلى الزخرفة والديكور. أسم هاري بوتر يتألق على واجهة المتجر الذي يتكون من ثلاث طوابق ، المكان بحد ذاته أكثر من مجرد متجر ، إنه يذكرنا أكثر بالمعرض أو المتحف المفتوح. ابدعت الشركة المنتجة في تخيل كل تفصيلة لنقل الزوار في رحلة حقيقة داخل عالم هاري بوتر السحري وإغراقهم في هذا الزمن الحالم.

الأرضية مصنوعة من الخشب الداكن ، والجدران جزء منها مصنوع من الطوب ، مثل تلك الموجودة في شوارع Diagon Alley ، وباقي أجزاء الجدران من البلاط الأخضر الزمردي. حتى أن هناك مساحة في المحل تشبه النبات تضم المخلوقات السحرية الشهيرة في الفيلم. أهم مفاجأة في المتجر ، هي طائر الفينيق الذي يطفو فوق رؤوس الزوار ، والثعبان Basilisk ينزلق بين الأثاث ، والباب السحري الشهير الذي يؤدي إلى مكتب مدير مدرسة السحر Albus Dumbledore.

الديكور مذهل بالمعنى الحرفي. أكثر التفاصيل التي ستثير أعجابك هي منطقة ميناليما ، التي تغلف لك الحلوى وتشتري منها ملصقات Quidditch والكتب المدرسية لـ Harry ، وأكثر ما يميز هذه المنطقة هو أن الزائر يمكنه وضع يديه وطلب المنتجات بطريقة سحرية.

ماذا يوجد في العرض؟

في مرسيليا أو باريس أو عبر الإنترنت ، تجذب متاجر هاري بوتر العديد من محبي عالمه السحري. لكن المختلف بالنسبة لمتجر نيويورك ، أن الشركة المنتجة جعلت من عالم السحر كيان يكاد أن يكون حقيقي وملموس. عادة ما يشتري الزوار نسخ طبق الأصل من العصا الكلاسيكية وشعار Gryffindor ، لكن الشركة اضافت تصميمات جديدة ، ومجوهرات ، ودبابيس مصنوعة بشكل بديع ، وأغطية مطرزة ، وطلاء أظافر سحري ، وأدوات مائدة جميلة. 

هاري بوتر

من بين القطع الأكثر حداثة هي التي-شيرت الأخضر لـ Spirit Jerseys ، والقمصان الكبيرة الحجم التي يحبها عشاق ثقافة البوب ​​، بالإضافة إلى حقائب الظهر Loungefly المتوفرة بألوان منازل Hogwarts ،  ويمكن للزوار الاستمتاع باستراحة منعشة وتذوق الآيس كريم في بار Butterbeer الموجود داخل المتجر السحري.

عنوان متجر هاري بوتر نيويورك ، 935 برودواي ، نيويورك 10010.

تتوفر جميع منتجات هاري بوتر عبر الإنترنت على الموقع الرسمي www.harrypottershop.co.uk

0 تعليقات