أفضل ماكينات إزالة الشعر من الوجه والجسم

الصفحة الرئيسية

جربي واحدة من أفضل الماكينات لإزالة الشعر من وجهك وجسمك.

حتى تلك الشعيرات القصيرة جدًا التي يصعب الوصول إليها.
ــــــــــــ
كتبت: ليلى سليم

إزالة الشعر

طريقة ازالة الشعر


يتم اختيار جميع المنتجات المعروضة على موقع لارسا بشكل مستقل من قبل محرريننا. ومع ذلك يمكنك الشراء المباشر من خلال الروابط المتاحة.

الكثير من الألم وقليل من إلتهاب البشرة ، على الرغم من أن ماكينة إزالة الشعر  تبدو وكأنها آلة حلاقة كهربائية ، إلا أنها في الواقع تزيل الشعر من الجذر (مثل نتف الريش) بدلاً من قصه (مثل الحلاقة). 
من ناحية أخرى ، فإن إزالة الشعر باستخدام الماكينة الكهربائية يشبه تماما إزالة الشعر بالشمع لأنك لا تقومين فقط بإزالة شعرة واحدة في كل مرة ؛ لكنك تسحبين مجموعة دفعة واحدة. 
كما ترين ، فإن ماكينة إزالة الشعر عبارة عن جهاز يحتوي على عدد كبير من الملاقط لجعل عملية إزالة الشعر تتم بشكل أسرع وأكثر سلاسة - وأعني بذلك إزالة الشعر من الجذور ، وفي نفس الوقت بشرتك ستبدو أكثر نعومة بدون قشور أو حبوب  مع عدم وجود نتوءات أو الجروح التي تسببها ماكينات الحلاقة العادية. كما أن أجهزة إزالة الشعر ليست مؤلمة تمامًا مثل استخدام طريقة الشمع أو الحلاوة.

أفضل ماكينة لإزالة الشعر بشكل عام
ماكينة إزالة الشعر Braun Silk-épil 9 SensoSmart  9/890

ماكينة إزالة الشعر  براون Braun Silk-épil 9 SensoSmart  9/890 


إنها سهلة الاستخدام (بفضل الرأس المرن ، والمقبض المريح ، والضوء الذي يجعل من السهل رؤية البقع الصعبة) ، وهي  فعالة(تحتوي على 40 ملقاطًا يمكنها حتى نتف الشعر الذي يبلغ طوله 0.5 مم فقط) ، وهي متعددة الاستخدامات ( تأتي مع ملحقات رأس إضافية للحلاقة والتشذيب والتدليك).
أفضل آلة للإزالة السريعة للشعر
ماكينة إزالة الشعر فيليبس

ماكينة إزالة الشعر فيليبس ساتينيل المتطورة للاستخدام الرطب والجاف

إن عملية إزالة الشعر مؤلمة جدًا - لذلك ستقدر مدى سرعة إنجاز هذا الجهاز الرطب والجاف لعملية إزالة الشعر. أسرع ماكينة لإزالة الشعر مقدمه من Philips ذات الوجه الصغير والعريض جدًا بحيث يمكنك انتزاع المزيد من الشعر في كل مرة (يأتي مع أغطية لضبط الحجم للمناطق الأكثر حساسية). يمكن لآلة إزالة الشعر من فيليبس أن تزيل شعيرات أقصر أربع مرات مما لا يمكن لشرائط الشمع أن تلتقطه.
أفضل ماكينة لإزالة الشعر تحت الإبط
أفضل ماكينة لإزالة الشعر تحت الإبط

ماكينة إزالة الشعر فيليبس بيوتي ساتينيل إسينشال سلكية

إذا كنت تريد خيارًا مريحًا يناسب يدك بشكل ممتاز ، فننصحك بشراء آلة إزالة الشعر هذه. إنها سلكية ، مما يعني قوة متسقة طوال وقت الحلاقة ، ولديها إعدادان للسرعة ، بحيث يمكنك الاختيار بين ما هو أكثر راحة لك. بفضل سهولة المناورة والغطاء القابل للإزالة لضبط الحجم ، يعد هذا المنتج رائعًا بشكل خاص للاستخدام في المناطق الحساسة ، مثل الإبطين.
أفضل ماكينة لإزالة الشعر لخط البكيني
أفضل ماكينة لإزالة الشعر لخط البكيني

آلة إزالة الشعر Braun Silk-épil 3

خيار آخر قوي للمناطق الحساسة ، تتميز ماكينة إزالة الشعر من براون بأسطوانات تدليك صغيرة على الرأس للمساعدة في تشتيت الانتباه عن الألم وقليل من الضوء حتى تتمكن من رؤية أصغر الشعيرات الخفيفة أو الشعر الناعم. ليس ذلك فحسب ، بل يأتي أيضًا مع ملحقات آلة الحلاقة والتشذيب لخط البكيني.
author-img
ليلى سليم

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent