لعبة التلاعب: ٩ حيل يستخدمها النرجسي لإعادتك إلى العلاقة - موقع لارسا

الصفحة الرئيسية

لعبة التلاعب: ٩ حيل يستخدمها النرجسي لإعادتك إلى العلاقة

تلعب الشخصية النرجسية الألعاب لإعادتك وشفطك مرة أخرى.

الشخصية النرجسية تشفطك مثل المكنسة الكهربائية. لهذا لا تقع في غرامها من جديد.
ـــــــــــــ
كتبتها لكم ليلى سليم
العودة إلى النرجسي

ما الذي تقوله الشخصية النرجسية لإعادتك إلى العلاقة

الشفط أو Hoovering هي تقنية تستخدمها الشخصية النرجسية لتعود إليها من جديد بكل إرادتك.

النرجسي هو شخص كذب عليك خانك وحطمك بدون أي تعاطف ولم يراعي حتى العشرة أو الأطفال التي بينكم. هو شخص لدية أنانية مفرطة ، قد يكون هذا الشخص الأب أو الأم أو الأبن أو شريك الحياة والزميل في العمل أو أي شخص حولك. 

هدف النرجسي في الحياة أن يجعلك تعاني وتتألم من العلاقه حتى تشعر بالقلق والاكتئاب وتدني احترام الذات ، ولن يرتاح حتى يراك تدمر نفسك بنفسك

طريق العودة إلى النرجسي

دورة النرجسي ثابتة (ارتباط - ثم مشاكل وضغط - ثم انفصال - وبعدها يعود إليك من جديد - ثم مشاكل وضغط -ثم ينفصل عنك) وهكذا. 

النرجسي بعد ما ضمن بقائك وخضوعك له، انفصل عنك بدون أي إحساس بالذنب، وعندما وجدت طريقة للملمة نفسك المبعثرة وترتيب حياتك من جديد، يعود إليك بتقنية الشفط hoovering.

طبيعي أن تفرح بعودته وتعتقد أنه عاد بسبب الحب. لكنه ليس حبًا أنها لعبة مكررة يقوم بها النرجسي. [أقرأ مقالنا المفصل عن: كيف تتعرف على الشخص النرجسي؟]

متى يعود النرجسي

النرجسي سيعود حتمًا وسيظهر بقدرة قادر إذا ابتعدت عنه ووجدت طريقك في الحياة ونجحت في تحقيق ذاتك، عندها سيستخدم كل نقطة ضعف عندك لتعود إليه. 

وعندما تعود إليه ، لن يريدك مرة ثانية. تمامًا مثل شفط الأتربة في المكنسة الكهربائية ثم التخلص منها ورميها في النفايات.

شكل فظيع من سوء المعاملة. هو يعيدك إلى العلاقة لأنك جرحت كبريائه، لأنه شعر أن ممكن أن تعيش من دونه، وهذا يهين غرور النرجسي. فأنت لعبته وهو يتسلى بك فكيف تهين كبريائه وتعيش حياتك ببساطة.

إذا، ما الذي سيفعله النرجسي لإعادتك إلى العلاقة أو كيف سيحاول شفطك إليه من جديد؟.[اقرأ: علامات الشخص النرجسي وكيف تنتقم منه]

# 1 يتظاهر بأن علاقتك به لم تنتهي. 

ببساطة سيتركك تعتقد أنك تقول "أنا لا أريدك" لكنه سيتصرف كما لو كنتما مازلتما معًا.

سيتصرف بشكل عادي ويرسل لك رسالة عادية مثل كيف حالك أو ماذا فعلت في هذا الموضع؟ وسيكون لحوح في أسئلته. وأكيد سترد عليه وهكذا ستعود إليه.

# 2 يرسل هدايا غير متوقعة. 

في نظره أنت ملك له ، وإذا إعطائك هدية سوف يكسبك وسيرق قلبك وستفكر أنه إنسان لطيف ومراعي لشعورك. 

ممكن أن تكون الهدية زهورًا ، أو عزومة غذاء ، أو حتى قطع مجوهرات فخمة ، أو معاملة جيدة ، أو صورة لكما معًا. المهم أن النرجسي سيفعل ما في وسعه لاستعادتك من خلال شراء حبك بالهدايا.[اقرأ أيضًا: المراحل السبعة التي يجب عليك مواجتها مع النرجسي]

# 3 الإعتذار. 

الاعتذار تصرف غير موجود في قاموس النرجسي ، ولكن حتى يرق قلبك سيعتذر لك بطريقة رومانسية وكلها مشاعر وممكن أن يكون أعتذاره أمام الناس. 

هو ليس لديه مشكلة في قول كلمة "أنا آسف" لأنه يعرف أنك تريد منه أن يعتذر ويعترف بأفعاله. 

لكن احذر، إنها مجرد محاولة لاستخدام نقاط ضعفك ورغبتك في الشعور بالتعزيز لاستعادتك ولكنه لا يشعر بأي ندم.

# 4 يتلاعب بك عن طريق طرف ثالث. 

إذا لم يتمكن من الوصول إليك مباشرة لأنك قمت بحظره أو رفضت الإجابة عليه تمامًا ، فلن يخجل من الذهاب من وراء ظهرك للعثور على الشخص الذي سيصل إليك. إنه يعرف أنه إذا وصل إليك فقط ، فيمكنه إعادتك مرة أخرى.

عادة ما يكون مفتاح اللعبة هنا مع المقربون أو الأصدقاء محل الثقة أو الأطفال. ولأن قلبك طيب ستصدقك أنه يجب عليك إعطائه فرصة ثانية بعد أن يقنعك من حولك وهكذا تعود إليه.[أيضًا على موقع لارسا: لماذا يتجاهلني الناس]

# 5 يعطي أسباب لإنهاء العلاقة. 

عادةً تنهي الشخصية النرجسية علاقتها بشكل دارمي وغير مفهوم حتى تقع في دوامة التفكير والشعور بالذنب بعد رحيله.

لكن عندما تقف على رجليك سيعود النرجسي ويخبرك أسباب مثل فلان هو السبب في تدمير علاقتنا. وبالتالي سوف تطمئن لسماع هذا الكلام الجديد وستعود من جديد إلى شباكه.

# 6 يتظاهر أنك أفضل صديق له. 

يتظاهر بأنه محتاج إلى صديق لأنه في ورطة أو مرض مفاجئ ، ولأنك شخص معطاء وحساس سوف تعود إليه. وأكيد أنت والشخص النرجسي لا ينفع أن تكونا أصدقاء.

# 7 استخدم التهديد والتخويف. 

عندما لا تعود إلى النرجسي ، وتفشل كل جهوده في شفطك ، فقد يبذل جهدًا أخيرًا من خلال التهديد والتخويف. سوف ينشر الأكاذيب أو يختلق حكايات عن تصرفاتك ، أوتهديك بفضح سر معين أو أخذ الأطفال.

المهم أنه سيخوفك بقدراته التي ممكن أن تجعل حياتك جحيماً لإقناعك بالاستسلام والعودة. ولكن احذر من تصديق كلامه غهم يعطيك إحساس وهمي بالخطر الوهمي حتى تستجيب له. [اقرأ:فن التجاهل]

# 8 سوف يراسلك في المناسبات. 

سوف يعود إلى استغلال برائتك ، وسف يرسلك لك رسائل في عيد ميلادك أو في أي مناسبة.

المهم أن يظهر بشكل الشخص اللطيف والمراعي للآخرين ، وأكيد سوف يرق قلبك وترد إليه تحيته وهكذا يبدأ الحوار بينكم.

الشخصية النرجسية ، سوف تفعل أي شيء لتعود إليها مرة أخرى ، وعندما تعود إليه سيعقابك وسيذلك على هجرك له وجعله يترجى فيك ويبذل مجهود لأجلك.

# 9 سيتعمد أن ترى ارتباطه بشخص آخر.

إذا انفصلت عنه ولم تعود إليه سوف يدخل في علاقة جديدة وبشكل عشوائي المهم أن تعرف أنه ارتبط وسيثير غيرتك ويستفزك.

المهم أن تغار حتى تعود إليه ، حتى تشعر أنك فقدت كنز وأنك لا تساوي شيء ، وأنه وجد البديل حتى لو كان هذا البديل دون المستوى. 

لكنه سيتأكد من معرفتك بخبر ارتباطه حتى لو بعد فترة ، المهم أنه سينشر الصور على وسائل التواصل الاجتماعي أو سوف يتعمد المواقف حتى تعرف.

تذكر أن الشخصية النرجسية تحب التلاعب وأنت مجرد لعبة وسوف يعقد حياتك بعد رجعوك إليه ، وكل وعوده قبل ما يشفطك داخله سوف تتلاشى وستندم على عودتك إليه. 

[أيضًا على موقع لارسا: كيف تجعلي رجل كسر قلبك يشعر بالذنب]

مهما كانت فرحتك بعودة الشخصية النرجسية إلى حياتك ، تذكر كيف كانت مشاعرك قبل الانفصال ولا تستلم واقطع الإتصال وأمضي قدمًا ، ولا ترضخ له.

إذا أعجبك ما قرأت شاركه مع الآخرين ، وساعدنا في نشر الثقة الحب بين الناس.

google-playkhamsatmostaqltradent