-->

ابحث

أسلوب مثالي بالأحذية الرياضية العصرية

A+ A A-
كلنا نقع في حب الملابس وأحذية السبورت والذوق الرياضي. في هذا المقال سنطلعك كيف تحصلين على مظهر رياضي مثالي كما يصوره لنا مصممين الموضة.
كتبت: ليلى سليم
احذية رياضية احذية سبورت

الأناقة والراحة مزيج جريء في موضة عام 2019! فلا داعي لتحملك الشعور بألم القدم الناجم عن الكعب العالي، فقد انتهى الوقت الذي تسطير فيه الأحذية العالية على منصة عالم الأزياء.  حتى فيكتوريا بيكهام، 45 سنة، تسارع عبر لندن مرتدية أحذية مسطحة وتلهمنا بأسلوبها. 
[أقرأ: ألوان المناكير الشتوية]

احذية رياضية احذية سبورت

قالت أيقونة الموضة المصممة فيكتوريا بيكهام ذات مرة لصحيفة ديلي ميل:"مع الأحذية المسطحة، لا أستطيع التركيز". فعلى مدار سنوات، لم تذهب لأي مكان من دون الكعب العالي، وهي الآن تترك كل أحذيتها المحببة ذات الكعب في الخزانة ونراها تتنقل بأحذية رياضية وعصرية.

وحديثاً في لقاء مع مجلة تلي جراف أجابت فيكتوريا بيكهام: "لا يمكنني ارتداء الكعب العالي بعد الآن ، على الأقل ليس عندما أعمل لأنني أسافر كثيرًا". أن زوجة ديفيد بيكهام تعرف كيف تصنع الموضة وأن تكون أم لأربعة أطفال في نفس الوقت، ولكن أيضًا فيما يتعلق بالجمال، تعرف فيكتوريا طريقها وتكتشف أسرار جديدة لجمالها.
احذية رياضية احذية سبورت

تحية للراحة والجمال

إذا رغبت النساء في أن يكون عصريات ، فمن الأفضل لهن البقاء على الأرض والاستغناء عن الكعب. هكذا بدأت موضة الأحذية المريحة خلال Fashion Weeks في عام 2018، عندما ألهمتنا عارضات غوتشي بعرض بديع لأحذية ذات نعال مريحة ورياضية

كما أننا نشاهد المؤثرون المشهورون على أنستجرام يتنقلون بالأحذية المسطحة على الطرقات، ومنهم من يرتديها داخل المكاتب.
احذية رياضية احذية سبورت


اليابان تفضل المظهر الكلاسيكي 

الكعب العالي مثير ومثالي للعديد من الأمسيات والمناسبات، ففي اليابان، على سبيل المثال، يجب على النساء ارتداء أحذية عالية الكعب في العديد من أماكن العمل. ونتيجة لهذا: ظهرت البثور على القدمين، وكالو بين أصابع القدم، وآلام الظهر. واضطرت النساء إلى الاحتجاج، وطالبن بالحقوق المتساوية وحرية أرتداء الحذاء المسطح أسوة بالرجال. وفي عام 2005 حصلت النساء على حقهن في أختيار مظهرهن داخل مكاتب العمل.

أكتشفي أسلوب متميز مع الأحذية المسطحة
جربي الأحذية الجيدة ذات النعل السميك (بدون كعب) فهي تضمن لكِ الراحة اللازمة حتى في أيام الخريف الرطبة وأيام الشتاء الباردة، بينما يُعطي فستان ميدي مطبوع بالأزهار تباينًا رائعًا في المظهر، ويمكنك ارتداء حذاء مسطح مع فستان خفيف لطلة أنثوية خالدة أو مع سترة جلدية وجينز.[أقرأ: ألوان صبغات الشعر الشتوية]

سجل الآن للحصول على النشرة الإخبارية لموقع لارسا:

Delivered by FeedBurner

0 تعليقات