لوشن الجسم: سر البشرة الناعمة كالحرير

ما هو لوشن الجسم المثالي لبشرة ناعمة مثل الحرير؟

دللي بشرتك من الآن مع أفضل ماركات لوشن للجسم. لقد قمنا باختيار أفضل المنتجات لك.

ـــــــــــ

كتبت: ليلى سليم


امرأة جميلة  تضع لوشن الجسم
لوشن الجسم لبشرة ناعمة مثل الحرير

العناية بالبشرة والجسم أمر ضروري للحفاظ على نعومة جلدك وجمالك وتقليل تأثير الشيخوخة. قد قمنا بجمع النصائح واختيار مجموعة من أفضل ماركات لوشن الجسم المخصصة للبشرة الناضجة والبشرة المجهدة والجافة. باتباع هذه النصائح واختيار اللوشن المناسب، ستحصلين على بشرة ناعمة ومشرقة، تعكس جمالك الداخلي وتألقك الخارجي.


لوشن الجسم الفعّال لبشرتك الناضجة والمجهدة:

في هذا العام، سيكون التركيز بشكل خاص على العناية ببشرة الجسم، حيث يمتد مفهوم "Skinifaction" من الوجه إلى الجسم بأكمله. لأن بشرة الجسم لديها نفس الرغبة في الاهتمام والعناية بالمكونات النشطة المغذية والاحتفاظ بالرطوبة والمرونة وجعلها أكثر شبابًا.


لوشن الجسم مقابل كريم الجسم المرطب: الفرق والاستخدام المثالي

هل تعرفين الفرق بين لوشن الجسم وكريم الجسم؟، الكريم المرطب ذو ملمس غني ويحتوي على نسبة عالية من الدهون ويمكن اعتباره مرطب ومنعم للجسم وهو الخيار الأفضل لأصحاب البشرة الجافة. 

من ناحية أخرى، اللوشن قوامه أخف مع نسبة عالية من الماء، مما يجعله مناسب للبشرة العادية التي يكفيها اللوشن باعتباره مرطب خفيف. 

ونظرًا لأن العديد من مستحضرات الجسم التي تم اختبارها أصبحت الآن غنية بأفضل المكونات النشطة، فإن اللوشن جمع بين العناية الفعالة التي تحتاجها بشرة الجسم والترطيب الغني الذي يجعلها أكثر شبابًا. 

نحن نوصي، باستعمال غسول الجسم قبل تطبيق اللوشن مع ملاحظة أن لوشن الجسم يعمل بشكل أفضل عند وضعه على بشرة رطبة بعد الاستحمام. لاحظي أن أفضل غسول ولوشن الجسم يعتمد على طبيعة بشرتك وخصائصها الشخصية.


نصائح عند استخدام لوشن الجسم للعناية بالبشرة الجافة والحساسة

يوصي أطباء الجلد باستخدام لوشن الجسم مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع. 

توصية للبشرة الحساسة: خذي وقتك ولا تضعي لوشن الجسم بعد حلاقة جسمك مباشرة، واستخدام المنتجات المهدئة الخاصة لنوع بشرتك. 

نصيحة: لأصحاب البشرة الجافة جدًا والناضجة، ضعي لوشن الجسم طوال الليل. للحصول على تأثير معزز، ارتدي بيجاما وجوارب لكامل الجسم مصنوعة من القطن المسامي.


أفضل العلامات التجارية للوشن الجسم

في مواجهة فصل الصيف، تحتاج بشرتك إلى عناية خاصة لتحافظ على نضارتها ورطوبتها. ولأن الاختيار بين المنتجات أصبح متنوع ومغري: هناك مستحضرات صنعت خصيصًا لشد الجسم وتلك التي تحافظ على مرونته، ولوشن الجسم بالزيوت العطرية المخصص للبشرة الجافة الذي يعطي لها لمعان حريري ومظهر صحي.

من أجل العثور على أفضل لوشن للجسم، سنعرض لك العلامات التجارية والمنتجات المفضلة لدينا. استعدي لفصل الصيف واعتني بالبشرة بشكل جميل.


ما هو أفضل لوشن لشد الجسم مع تأثير مضاد للشيخوخة

بادئ ذي بدء، ينبغي أن نقول لك أنه حتى أفضل غسول الجسم لا يستطيع "شد" جلد الجسم. ومع ذلك، فإن المنتجات التي تحتوي على الكولاجين يمكن أن تجعل البشرة تبدو مشدودة وبالتالي يجعلها مرنة أكثر. 

توفر مستحضرات التجميل المصنعة بمكونات طبيعية بديل الكولاجين النباتي. كما أن التدليك بالفرشاة والتقشير واتباع نظام غذائي متوازن وممارسة التمارين الرياضية يدعم أيضًا بنية الجلد.


لوشن الجسم الأكثر مبيعاً "كريم شد الجسم Body Care" من شيسيدو 

لوشن الجسم المفضل لدينا: بتركيبة كريمية فعالة كريم جسم مغذي وغني، مصمم خصيصًا لتعزيز بشرة رطبة ونضرة وناعمة ومشدودة ومنتعشة. يترك الجلد ناعمًا وممتلئًا. 

لوشن الجسم الغني


لوشن شد الجسم "Body Fit" من كلارنس

بعد الاختبار هذا المنتج جيد جدًا أيضًا: مركب الطاقة لتنعيم البشرة الحصري من كلارنس هو مزيج من مستخلص شاي الماتشا المنشط والكافيين النباتي، بالإضافة إلى ستة عناصر نباتية لإعادة تحديد ملامح الجسم بشكل واضح وتقليل مظهر السيلوليت على الساقين والفخذين والمعدة والبطن.

متوفر على متجر سيفورا


أفضل لوشن للبشرة الناضجة راديانس AHA الذكي

يتكون من حمض اللاكتيك (AHA) الذي يقشر خلايا الجلد الميتة بلطف، ويساعد في عملية تجديد البشرة الطبيعية للمساعدة في توحيد لون البشرة وتصبغها، ويساعد على تنعيم البشرة الخشنة أو بشرة "الفراولة". غني بزبدة الشيا للحصول على مظهر مشدود وناعم وحريري. 

متوفر  على المتجر الأصلي REN Clean Skincare


اللوشن الغني للجسم وللبشرة الباهتة والمتعبة من اختيار باولا

لوشن مقشر الجسم من Paula's Choice مع 2٪ BHA، الذي ينعم مناطق الجلد الخشنة وينقي البشرة المتعبة بمضادات الأكسدة والببتيدات، لمعالجة النتوءات العنيدة والمسام المسدودة بشكل واضح على الذراعين والساقين والفخذين، مع تحسين لون البشرة الباهتة وعلامات الشيخوخة بشكل واضح من الرقبة إلى الأسفل. 


التقشير والفرش يكملان روتين الجمال بشكل مثالي

من أجل تحسين تأثير غسول الجسم واللوشن، يعد تنظيف البشرة جيدًا شرطًا أساسيًا. تساعد المنتجات المخصصة للدعك والفرش تدليك الجسم وتنشيط الغدد الليمفاوية وتجديد البشرة الناضجة. 

فرشاة الجسم فائقة النظافة والمقاومة للبكتيريا تزيل  99% من الأوساخ والزيوت للحصول على بشرة أكثر انتعاشًا ونعومة.



متوفرة على المتجر الأصلي FOREO


باختيار لوشن الجسم والمنتجات المناسبة، يمكنك الحصول على بشرة ناعمة ومرطبة تبهر الجميع. تأكد من اختيار اللوشن الذي يتناسب مع نوع بشرتك واحتياجاتها لتحقيق أفضل النتائج.

أقرأ أيضًا على موقع لارسا:


google-playkhamsatmostaqltradent