recent
أخبار ساخنة

كيف تستعد دانا حمدان لتصوير التلفزيون؟ - موقع لارسا

مقابلة مع دانا حمدان

"عندما تدخلين مجال الأعمال ، عليك تمثيل البراند بأحسن صورة"

ــــــــــــــ
حديث أجرته ليلى سليم

مقابلة مع دانا حمدان
مقابلة مع دانا حمدان

منذ أن ظهرت على الساحة لفتت (دانا حمدان) الأنظار بمظهرها المتألق وشعرها المنسدل وبساطتها التي جعلت شهرتها تزداد يومًا بعد يوم. دانا ليست فقط ممثلة وأيقونة مجتمع ، لكنها أيضًا رائدة أعمال ناجحة بعد أن أطلقت علامتها التجارية الخاصة DH Fabulous.


ما معنى أن تكوني صادقة مع نفسك وعلى وسائل التواصل الاجتماعي؟

دانا حمدان: "أحب أن أقدم كل شيء بشكل حقيقي وصادق ووسائل التواصل الاجتماعي تجعلني أشارك الناس كل اهتمامتي بالموضة ، حبي للحيوانات والأكلات والفاعليات التي أحضرها. وكل شيء أقدمه أستمتع به جدًا ويشعرني بالقوة والراحة لأني أظهر بطبيعتي وبدون فلتر".


وهل المكياج مهم لجمال (دانا حمدان)؟

دانا: "زمان كنت أحب الميك-أب الثقيل ، ولم أكن أخرج من البيت أبدًا بدونه حتى لو كنت سأشتري شيء بسيط من تحت منزلي كان لازم ميك-أب كامل. لكن مع الوقت عرفت كيف أتأقلم وأضع اللمسات الخفيفة التي تظهر جمال الوجه ، وتعلمت تنظيف المسامات وتجهيز البشرة بالكريمات التي تجعل بشرتي رطبة ومهيأة للماكياج".


وما هو لوك الماكياج الذي لا تستغني عنه الآن؟

دانا حمدان: "في الخروجات العادية أكتفي بضربات خفيفة على العيون مع لمسة من أحمر الشفاه بلون الفلامنجو من مجموعتي".

دانا حمدان


ماذا يوجد في حقيبتك؟

دانا: "الأساسي أحمر الشفاه ، إسفنجة الفاونديش لضبط الميك-أب بشكل سريع وماسكارا صغيرة الحجم".


هل هناك الفرق بين ماكياج التلفزيون والمكياج العادي؟

دانا حمدان: "في العموم أحب الميك-أب الذي يليق بالـEvent الذي أحضره ، وممكن استعين بخبير تجميل محترف يعرف كيف يضع الميكاج المناسب للإضاءة ، ولكن بالنسبة لي من المهم جدًا أن يكون الميكب أرتيست سريع - لأني أتضايق إذا أخذ وقت طويل - وفي الأغلب أقوم بنفسي بوضع المكياج ، فقد تعلمت بعض تكنيك تركيب الرموش والكنتور والفاونديش الصح".


وراء الكواليس ، ما هو سر مكياج التلفزيون الناجح؟

دانا حمدان: "بالنسبة للتلفزيون الوضع مختلف لأن الكاميرا تظهر الملامح بشكل واضح ، ولازم يكون المكياج موضوع بطريقة احترافية حتى تظهر البشرة حيوية وطبيعية من غير عيوب وفي نفس الوقت بدون لمعان. ومن الأسرار التي تعلمتها هي أنني أضع طبقة أخيرة من البودرة الشفافة على مكياجي لمنع البشرة من اللمعان بسبب إنعكاس الإضاءة".

وكيف تعتنين ببشرتك بعد التصوير؟

دانا حمدان: "بالنسبة لي ، روتين ما قبل النوم مهم جدًا وضروري للعناية ببشرتي كل يوم. أنا أفضل استخدام المنتجات اللطيفة ودائمًا أخذ وقتي عند اختيار نوع منظف الوجه المناسب. أحب الغسول المحتوي على مكونات طبيعية لأن بشرتي حساسة وممكن أن تظهر عليها البثور بسرعة إذا استعملت منتجات غير مناسبة أو غير طبيعية".


هل تذكرين أفضل إطلالاتك على السجادة الحمراء؟

دانا: "كنت معجبة بنفسي بأكثر من لوك ، لكنني لا أنسى أبدًا عندما كنت في مهرجان الجونة ، ووقفت على الريد كاربت بفستان أخضر كلاسيكي طويل Off shoulder وخصر ضيق شعرت وقتها بالأناقة لأن شعري كان مرتب بشكل يناسب قصة الفستان ومكياج عيوني سموكي وللشفاه اخترت اللون النحاسي الهادئ".


من أين تأتي أناقة دانا حمدان؟

دانا: "درست فاشون واشتغلت فترة في تصميم الأزياء ، لكن المسألة ليست مجرد اتجاهات الموضة. اختيار الاستايل المناسب لشكل الجسم مهم جدًا ، وأحاول تعديل الموضة لتليق بي. على سبيل المثال ، في فترة كان شكل الجسم الممتلئ Curvy هو الأجمل والآن تغيرت المقاييس ورجعت موضة الجسم الـ Slim - تضحك دانا - أصبحت أتخن وأخس كل 6 شهور تقريبًا".

دانا حمدان


هل اختيارك للملابس في الأيام العادية يختلف عن أزياء التلفزيون؟

دانا حمدان: "أنا دائما أرتدي ما أحب. طبعًا أحاول تشجيع الناس على الظهور في أحسن صورة لهم ، لكنني في الوقت نفسه أتعامل مع الملابس بشكل مريح والملائم لي ، فأنا عريضة الأكتاف ويناسيني القطع التي لها خصر مشدود ، حتى عندما أرتدي العباءات الفضفاضة أحرص على وضع الحزام لتحديد منطقة الوسط. لكن على الشاشة يجب أن أكون جميلة والألوان تكون مريحة للعين. اختياري دائما في المقابلات التلفزيونية - هو للفستان Tight Body الذي له خصر محدد مع الحذاء والإكسسوارات المناسبة له".


هل تستعير مي وميس منك اللوك أم العكس؟

دانا حمدان: "مي وميس لهم استايل جميل وكل واحدة منهم لها جاذبية وجمال خاص. ونعم نحن في كثير من الأحيان نستعير الملابس من بعضنا ولكن بعد أن أخسر بعض كيلوجرام من وزني". 


دانا حمدان  - مي سليم - ميس حمدان


ما هو لونك المفضل؟

دانا: "أحب الألوان الزاهية والدافئة ، لكن بشكل خاص أفضل الفساتين باللون الأزرق الغامق أو الكحلي وجميع درجات اللون الأخضر".


ماذا أضافت مجموعة DH Fabulous إلى دانا حمدان؟

دانا حمدان: "طبعًا تعلمت الكثير - منها التعامل مع أختلاف الأذواق الذي يعتبر تحدي كبير بالنسبة لي ، واستخدام أساليب مختلفة للتسويق غير التريند ، مثل التركيز على ما يعجب الناس الذي أعتبره أهم شيء لنجاح العمل - وكان من المهم جدًا في شغلي توصيل رسالتي والتحدث عن البراند بشخصيتي ومظهري. أحيانًا صعب على العميل أن يختار لأنه لا يرى غير الصور ، ولكن بالنسبة لي لم أقف عند المظهر وبعض الصور ، بل لابد الكلام عن البراند مع كل الناس".


ما المهم بالنسبة لك عند اختيار ألوان مجموعتك؟

دانا حمدان: "من زمان كنت أريد عمل براند لنفسي ولكني لم أجد مصنع تجميل بإمكانياتي ، حتى اخترت مجموعتي الأولى مكونة من 6 ألون كلها جميلة وتلفت الأنظار ، ومصنوعة من تركيبة ناعمة وتدوم طويلاً اختارتها على أساس أنها تناسب درجات ألوان البشرة المختلفة في مجتمعنا".
دانا حمدان مكياج


ما لون أحمر الشفاه الذي تختاريه لنفسك معظم الوقت؟

دانا: "أحب Flamingo رقم 21 وهي درجة كثيفة من اللون الوردي الذي يعزز نغمة بشرتي ويجعلها متألقة".


بما أنك رائدة أعمال وأيقونة موضة كيف تتحملين نمط الحياة المضغوط والمحافظة على جمالك في نفس الوقت؟

دانا حمدان: "في الأصل أنا شخص Healthy جدا وأشرب الماء بكميات كبيرة حتى القهوة أشربها سوداء ، صحيح أقوم بعمل رفيو عن المطاعم مرة كل أسبوع أو أحيانًا كل أسبوعين ، لكن باقي الأسبوع دايت سلطة وأكل صحي ، وأشرب العصير الخالي من السكر ونقطة ضعفي الوحيدة هي الكولا".


بالنسبة للتمارين الرياضية؟

دانا حمدان: "لا أذهب إلى الجيم ، لكني كثيرة الحركة لأني بصور كل يوم تقريبًا واعتبر هذا الأسلوب بديل عن الرياضة".

دانا حمدان

google-playkhamsatmostaqltradent