تسريحات الشعر الفرنسية الفريدة والأنيقة: اكتشفي أسرار الأناقة الفرنسية - موقع لارسا

الصفحة الرئيسية

تسريحات الشعر 

اكتشفي تسريحات الشعر الفرنسية الفريدة والأنيقة 

ــــــــــــــ

بقلم: ليلى سليم

ما هي أسرار تسريحات الشعر الفرنسية؟ - موقع لارسا

وراء كل فتاة فرنسية رائعة مجهود تبذله للعناية بجمالها ، هي تتقن مجموعة من إيجابيات الجمال ، التي تعطي لها شكل حالم.  عادة ما نرى الجمال الطبيعي في النساء الباريسيات الطموحات الأنيقات ، لذا بحثنا عن أسرار الجمال الفرنسي الذي يليق بأغلب الوجوه والذي يعطي مظهر كلاسيكي وأحيانا فوضوي وناعم. إليك أفضل تسريحات الشعر الفرنسية.

تسريحات الشعر الفرنسية: السر وراء أناقتك

تعتبر الفتيات الفرنسيات معروفات بأسلوبهن الأنيق والطبيعي. إليك بعض أسرار تسريحات الشعر الفرنسية التي يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر ساحر وجذاب:
  • قصة الشعر الحالمة

في الوقت الحالي يتجه المظهر الفرنسي نحو النعومة. في الماضي أشتهرت قصات الشعر القصيرة والمموجة  أو تسريحات البوب في نهاية الستينات القرن الماضي ثم بعدها  رأينا تسريحات الشعر القصيرة جدًا والتي تشبه تسريحات الأولاد أو تلك التسريحات التي كانت تشبه الخطوط الهندسية الحادة ، لكن حاليًا عادة موضة الشعر الناعم والشاعري من الغرة حتى الأطراف. الفرنسيون يريدون الشعر يبدو كثيف حتى النهايات ليعطي مظهر بوهيمي وشاعري وناعم ، والأهم ألا أن تكون قصة الشعر حادة أو تبدو وكأنها مقطوعة.

قصة شعر قصير

واحدة من أشهر قصات الشعر الشديدة الدقة التي لها أسلوب ناعم ومتعرج في نفس الوقت ، هي قصة شعر Louise Bourgoin - هذه القصة المموجة والتي تعطي شكل حالم بشكل جميل وتناسب هذه القصة أصحاب الشعر المستقيم ، المتموج ، والمجعد.

  • تسريحة الشعر المنسدل أو البوكر

annabelle.belmondo
الممثلة الفرنسية annabelle belmondo

الأسلوب الفرنسي يعتبر الشعر المنسدل بشكل مستقيم هو الأقل جمالاً ، لذا اعتمدوا على أظهار الحركة الطبيعية للشعر من خلال قص الشعر بشكل متوالي وغير كامل ليعطي مظهر الغير مبال - مع ذلك يسقط الشعر على الوجه بشكل صحيح  ، إنهم يتظاهرون أنهم لا يهتمون بترتيب شكل الشعر ، لكنهم في الواقع ، أمضوا ساعات وساعات في الظهور ليكون مظهرهم في النهاية طبيعي وكأنهم لم يفعلوا أي شيء في شعرهم. المرأة الفرنسية تكره الشعر المستقيم والمفروق من المنتصف حتى مركز الرأس بحيث يسلط الضوء على الجذور بداية من فروة الرأس حتى النهايات.

  • لون الشعر الناعم والحيوي

Violette Serrat

تفضل النساء الفرنسيات تلوين شعرهن بلمسة حرة ولكن في نفس الوقت متقنة وأنهم فعلاً خبراء في صبغ الشعر. إنهم يحبون وضع اللون الأغمق عند الجذور ، ثم اللون الأخف وزنا الذي يفتح عند النهايات بشكل طبيعي. على من يتبع صبغ شعره بهذه الطريقة الحرص على أن يكون اللون له أبعاد ومنتشر ، ناعم ، وغير محدد. يجب أن يمتزج ويذوب اللون نحو الحواف والنهايات بشكل يعطي مظهرًا أكثر حيوية وفي نفس الوقت طبيعي. 

  • الشعر المنطلق الأطراف

Jeanne Damas

نود جميعًا أن نكون قادرين على قص الشعر بحيث يكون طويل نوعًا ما ومنطلق الأطراف على الطريقة الفرنسية. عند قص نهايات الشعر الطويل ، يجب أن تكون النهايات والحواف منطلقة ومنتشرة كأن تبدو في حالة هيشان ولكن بطريقة مرتبة - لكن عادة قص الشعر على طريقة الكارية الطويل لن يعطي أبدًا هذه النتيجة ولن تستطيعين قص الأطراف بشكل منهدل وفوضوي في نفس الوقت والأنسب إذا كنت تريدين هذه القصة عليك الذهاب إلى صالون التجميل.

نصيحة لتصفيف شعرك على الطريقة الفرنسية

تسريحات الشعر

حتى تجعلين شعرك ناعم ومنحنى وفوضوي في نفس الوقت  لا تبالغي في تمليس شعرك باستخدام مكواة الشعر بحيث يظهرك شعرك بشكل مستقيم ، من الأفضل تمويج الشعر بموجات من بداية الشعر حتى نهايته ثم استخدامي يديك لفك خصل الشعر بلمسة خفيفة. أما إذا كنت من أصحاب الشعر المنسدل ننصحك بالذهاب إلى النوم بشعر مبلل بهذه الطريقة عندما تسيقظين ستجدين شكل منسدل ومنطلق بشكل جميل.

تسريحات الشعر الفرنسية تتميز بالأناقة والنعومة والطبيعية. تعلمي كيف تحققين مظهرًا رائعًا يليقك تمامًا مثل الفتيات الفرنسيات من خلال اتباع  قصة الشعر الحالمة، تسريحة الشعر المنسدلة، لون الشعر الناعم والحيوي، والشعر المنطلق الأطراف. 
اتباعك النصائح والأفكار المقدمة سيساعدك على تحقيق مظهر فرنسي رائع لشعرك.
author-img
ليلى سليم

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent