آيفون 13 الجديد تكنولوجيا فائقة السرعة

الصفحة الرئيسية

جديد التكنولوجيا هواتف ذكية من شركة أبل

هذا هو آيفون13 الجديد

التكنولوجيا الذكية في الآيفون والآيباد ومنتجات آخرى.

ــــــــــــــ

ليلى سليم

جديد التكنولوجيا هواتف ذكية من شركة أبل
تكنولوجيا آيفون 13 الجديد

أخيرًا كشفت شركة التكنولوجيا والهواتف الذكية العملاقة أبل النقاب عن آيفون 13 و آيفون 13 ميني ، مع منتجات أخرى.

مساء الثلاثاء  14 سبتمبر ألقى عالم التكنولوجيا نظرة على المنتجات الجديدة التي تقدمها شركة أبل لخريف هذا العام. مؤتمر أبل الذي انتظره الجميع كان مليئًا بالمعلومات حول التكنولوجيا المتقدمة والتصميم الجميل

قدمت الشركة خلال المؤتمر جهازي آيباد جديدين ، وساعة أبل الجيل السابع مع أربع سلاسل من الهاتف الذكي آيفون 13.

الهاتف الذكي آيفون 13 تصميم نحيف ، بطارية أطول:

#التصميم: 

يتمتع الهاتف الذكي أيفون 13 الجديد بالتصميم النحيف المعتاد ولكن هذه المرة يأتي بإطار من الألومنيوم بخمسة ألوان مختلفة ومتانة أكثر وتصميم مقاوم للأتربة والماء. 

التجويف الموجود في الجزء العلوي من الشاشة ، والذي تكون فيه الكاميرا الأمامية أصغر بنسبة 20 بالمائة. كما أن الشاشة الذكية المدمجة Super Retina XDR بمقاس 6.1 بوصة أكثر سطوعًا بنسبة تصل إلى 28 بالمائة. 

أما تكنولوجيا الشريحة فائقة السرعة A15 Bionic Chip شهدت تحسينات كبيرة ومكونات أكثر كفائة وحجم أكبر للبطارية. كما يوفر الهاتف الذكي آيفون 13 خدمات محسّنة لتكنولوجيا 5G. 

#البطارية

الذي يهم المستخدم عادةً هو عمر بطارية ، في هذا الإصدار الجديد من أبل قفزت بعمر أطول للبطارية يصل إلى 2.5 ساعة أكثر عن الطراز السابق آيفون 12.

#الكاميرا

توفر الكاميرا زاوية عريضة تعطي مساحة أكبر لسطوع الصورة وتشويشًا أقل عن طريق استخدام مستشعر يعمل على ثبات اللقطات بشكل أكبر. 

كما اعتدنا من أبل أنها توفر دائما طراز أصغر من هواتفها خلال المؤتمر أعلنت الشركة عن آيفون 13 ميني ، بشاشة 5.4 بوصة ، وعمر بطارية 1.5 ساعة عن الطراز السابق. 

#سعر آيفون 13

يبدأ سعر جهاز آيفون 13 بـ 799$ ، وجهاز آيفون 13 ميني بـ 699$.

الهاتف الذكي آيفون 13 برو

بالإضافة إلى أجهزة آيفون 13 العادية ، طرحت شركة آبل نوعين آخرين من الهواتف الذكية ، وهما آيفون 13 برو و آيفون 13 برو ماكس ، والذي سيتوفر بأربعة ألوان. تعد تكنولوجيا الشريحة فائقة السرعة A15 Bionic Chip أيضًا قلب هذا الطرز ، وهو مزود بشاشات مقاس 6.1 بوصة أو 6.7 بوصة. 

#الكاميرا

قدمت شركة أبل كاميرات متقدمة جدًا مع خاصية التصوير الليلي. جميع الكاميرات الخلفية الثلاث بها عدسات وأجهزة استشعار جديدة. بفضل التكنولوجيا الجديدة ، ستكون تسجيلات الفيديو أجمل وأوضح من ذي قبل.

#البطارية

عمر البطارية في آيفون 13 برو يصل إلى 1.5 عن الطراز السابق آيفون 12 برو. أما آيفون 13 ماكس برو فإن عمر البطارية يصل إلى 2.5 ساعة أكثر من طراز ماكس السابق. 

#سعر آيفون 13 برو

تختلف أسعار آيفون 13 برو اعتمادًا على الذاكرة المثبتة ويبدأ سعر آيفون 13 برو بــ 999 دولار ، وجهاز آيفون 13 برو ماكس بــ 1009 دولار. 

يمكن طلب شراء جميع منتجات أبل الجديدة اعتبارًا من 17 سبتمبر وستكون متاحة اعتبارًا من 24 سبتمبر.

جهازي iPad جديدين

خلال المؤتمر طرحت أبل جهاز آيباد جديدًا وجهاز آيباد ميني جديدًا. يستخدم الآيباد تكنولوجيا شريحة A13 الإلكترونية ويعد بأداء أكثر كفائة بنسبة تصل إلى 20 بالمائة.

بفضل الكاميرا الأمامية بدقة 12 ميجابكسل ، يلتقط المستخدمون صور سيلفي أفضل وتدعم شاشة Liquid Retina بمقاس 10.2 بوصة ميزة "True Tone" لضبط المحتوى على الشاشة حسب درجة حرارة الألوان المحيطة. 

الجهاز الجديد يستخدم نظام تشغيل iPadOS 15 ، والذي يسمح للمستخدمين ، بوضع عناصر واجهة المستخدم بجانب التطبيقات. 

سعر جهاز الآيباد 

يتوفر iPad الجديد بسعر 329 دولار ، ولكن اعتمادًا على الإصدار ، يمكن أن يصل السعر إلى 639 دولار.

جهاز آيباد ميني

يحتوي iPad mini الجديد على شاشة شبكية بحجم 8.3 بوصة ويأتي بأربعة ألوان مختلفة. وفقًا لما قالته الشركة خلال المؤتمر ، تتيح تكنولوجيا شريحة A15 Bionic أداءً أسرع بنسبة تصل إلى 80 بالمائة من الطراز المصغر السابق. 

أضيفت ميزة قلم أبل إلى جهاز آيباد ميني ، والذي يتم شحنه واقترانه بالجهاز مغناطيسيًا.

كما أن الجهاز مزود بوصلة USB-C وميزة 5G ومستشعر 12 ميجابكسل جديد للكاميرا الخلفية. 

سعر جهاز آيباد ميني

يبدأ السعر هو 499 دولار. يمكن طلب كلا الجهازين مسبقًا الآن ، وسيتوفران اعتبارًا من 24 سبتمبر.

آبل وتش الجيل السابع

كانت Apple Watch Series 7 أيضًا موضوعًا في الكلمة الرئيسية خلال المؤتمر. بالإضافة إلى واجهة مستخدم محسّنة ، وتصميم جديد للأزرار ، تحتوي الساعة الذكية على مساحة عرض أكبر بنسبة 20 بالمائة تقريبًا. 

الساعة متوفرة بمقاسين 41 مم و 45 مم. تعد أبل بأقوى ساعة ذكية موجودة على الإطلاق وتقدم أقراصًا وحالات جديدة بألوان مختلفة عديدة. يقال إن البطارية تدوم حتى 18 ساعة بشحنة واحدة ويمكن شحنها بنسبة 33٪ أسرع من الطراز السابق. 

قراءة: هل هذا فن المستقبل؟ بيعت صورة JEPG بالمازاد العلنى مقابل 69 مليون دولار.

author-img
ليلى سليم

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent