أفكار جذابة لتصميم الأظافر في موسم الشتاء - موقع لارسا

 أفكار جذابة لتصميم الأظافر  في موسم الشتاء 

10 أفكار لتصميم الأظافر اختاري من بينهم الأجمل على يديك

ما هي تصاميم الأظافر وألوان طلاء الأظافر الرائجة في الشتاء؟ نعرض لك أجمل 10 أفكار لأظافر الشتاء الأنيقة.

ــــــــــــــ

كتبت: ليلى سليم

أفكار تصميم الأظافر
 أفكار تصميم الأظافر
عندما يبدأ الطقس في البرودة وتظلم الدنيا في وقت أبكر وتتساقط أولى زخات المطر من السماء، أنه وقت الشتاء الذي نحتاج فيه إلى خزانة ملابس مليئة بالمعاطف والأحذية وكل ما يعيد لنا الراحة والدفئ مرة أخرى. وبطبيعة الحال، فإن شكل الأظافر المناسب أمر ضروري لمظهر شتوي مثالي. إذا كنت تتساءلين عن ألوان طلاء الأظافر الرائجة في الشتاء وتبحثين عن الإلهام لأظافرك الشتوية، فسنعرض لك أجمل الأفكار لتصميم الأظافر لشتاء 2023.

أظافر الشتاء: أفكار لتصميم أظافر مثالية لموسم البرد

هل أنت بالفعل في مزاج شتوي بارد؟ لقد تغير الإحساس بدرجات الحرارة بسبب التغيير المناخي لكن مازال المزاج الخريفي والاحتفال بأوقات رأس سنة هو كل ما يشغل بالنا. تماشيًا مع موسم البرد، نفضل جلب رقاقات الثلج وزخات المطر إلى أظافرنا وهكذا نعطي طلة جميلة في فصل الشتاء، بالإضافة إلى أظافر الشتاء الجليدية، أصبحت أظافر الثلج والأظافر اللامعة وغيرها الكثير من تصاميم الأظافر رائجة جدًا وتعتبر أحد الاتجات الأساسية أيضًا. ستجدين أدناه أفضل تصاميم لأظافرك الشتوية لعام 2023:

1. تصميم الأظافر الجليدية

تصميم الأظافر الجليدية
من الصعب إعادة تصميم الأظافر الجليدية في المنزل. لأن هناك حاجة إلى وصلات أظافر متصلة بدقة بالظفر الطبيعي. طبقة شفافة لامعة وزخارف بسيطة مع ثلج صناعي تأتي بفصل الشتاء البارد مباشرة إلى أظافرك. إذا كنت ترغبين في تجربة تصميم الأظافر على الأظافر القصيرة، يمكنك طلاء الأظافر باللون الأبيض الفاتح أو الأبيض الحليبي ثم تثبيت الرقائق باستخدام الملقط.

2. تصميم أظافر ثلاثية الأبعاد مع رقاقات الثلج

تصميم أظافر ثلاثية الأبعاد
تتميز الأظافر ثلاثية الأبعاد بشكل أظافر جذاب بصريًا، وكأنها عمل فني مبتكر يضيف عمق لتصميم أظافرك. عندما تجمعين بين الطبقة الأساسية ذات اللون الوردي الفاتح مع تفاصيل لامعة بسيطة ونماذج ثلاثية الأبعاد بزخارف شتوية مثالية لموسم البرد. من الأفضل اختيار شكل الأظافر المدببة التي تعطي للتصميم شكل يلفت الإنتباه وعمق أكثر للتافصيل. اسأل أخصائي تجميل الأظافر عن إضافة بعض الإكسسوارت الأخرى مثل الجواهروالأشكال المعدنيةوالرسومات ثلاثية الأبعاد التي تناسب أظافرك الشتوية.

3. تصميم أظافر الثلج

تصميم أظافر الثلج
دعي الثلج يتساقط، حتى لو لم يكن الثلج يتساقط في بلدك، يمكن الدخول إلى مزاج الشتاء من خلال تصميم الأظافر المناسب للأجواء الباردة جدًا. أنه الجمال البارد واللمعان الذي يشبه الثلج. يمكن تصميم المانيكير على الأظافر الطويلة والقصيرة، ولكنه يتطلب يدًا محترفة. يجب أن تعرفي أيضًا أن هذا التصميم لن يدوم طويلاً، لكنه مناسب جدًا لوقت الاحتفال ليلة عيد الميلاد أو رأس السنة الجديدة في الشتاء.

4. تصميم الأظافر الشتوية بالجليتر

تصميم الأظافر الشتوية بالجليتر
من المحتمل أن تكون الأظافر الشتوية ذات اللمعان هي الاتجاة الأكثر شيوعًا لهذا الموسم: سواء مع طلاء الأظافر اللامع، أو مزيج من طلاء الأظافر والجليتر المتناثر أو الأظافر الشتوية بأطراف لامعة، فعالم تصميم الأظافر مليء بالابتكارات. 
بالنسبة لأظافر الشتاء بتصميم الجليتر، ضعي طبقة أساسية وطبقتين من طلاء الأظافر شبه الشفاف باللون الأبيض أو الأزرق أو الوردي. اتركي الطبقة العليا تجف لفترة وجيزة، ثم ضعي اللمعان المتناثر بلطف على الأظافر أو قومي بوضع القطع الفردية بالملاقط. بعد حوالي 15 دقيقة من وقت المعالجة، اقلبي يدك واختبريها لمعرفة ما إذا كان اللمعان ثابتًا أم لا. ثم قومي بتغطية أظافر الشتاء بطبقة علوية من الجليتر.

5. تصميم الأظافر المخملية

تصميم الأظافر المخملية
الشتاء وعيد الميلاد هما موسم المخمل والجليتر ويفضل أن يكونا معًا: فماذا عن الأظافر المخملية؟ بفضل السطح المخملي الذي يتألق بشكل جميل بسبب انعكاس الضوء، يتألق تصميم الأظافر الشتوي بأجواء ساحرة. اسألي صالون الأظافر عن درجات الألوان المختلفة التي تناسب لون  بشرتك وتليق بأظافرك الشتوية وغطيها بالمظهر المخملي.

6. تصميم أظافر شتوية غير لامعة بأطراف لامعة

تصميم أظافر شتوية غير لامعة بأطراف لامعة
مع تصميم الأظافر بهذا الشكل الرائع الأنيق، سوف تستحضرين مزاج الشتاء الدافئ بطلة جذابة إلى أظافرك: اختاري طلاء الأظافر باللون البني الدافئ. للحصول على التباين بين اللون غير اللامع واللامع، افصلي أطراف الظفر باستخدام الاستنسل وطلاء الجزء الأمامي بطبقة علوية لامعة، بينما يبقى طلاء اللون البني على باقي الظفر بطبقة علوية غير لامعة.

7. أظافر مدببة مع طلاء أظافر لامع

أظافر مدببة
مع أظافر شتوية لامعة بلون البشرة، يمكنك الحصول على مظهر يومي شتوي ولون مناسب أيضًا لكل المناسبات والاحتفالات مثل الترحيب بليلة رأس السنة. طول الأظافر ذات الطرف المدبب عيعطي أناقة فوق الوصف لتصميم الأظافر ويضمن تناغمبين الأظافر البسيطة والأظافر الأنيقة جدًا. قومي بطلاء أظافرك بطبقة أساسية وطبقة مزدوجة من طلاء الأظافر بلون البشرة. في النهاية، ضعي طبقة علوية من مانيكير لامع شفاف يحتوي على جزيئات لامعة للمسة نهائية خفيفة وجذابة.

8. تصميم أظافر السلحفاة

تصميم أظافر السلحفاة
جاء اسم أظافر السلحفاة بسبب التشابه بين الرسمة المموهة مع أصداف السلاحف. هذه الرسمة هي سر أناقة الأظافر في الخريف والشتاء، يفضل أن تستعملي طلاء بلون ظلال دافئ من اللون البني لتعكس درجة الدفئ والهدوء في تلك الفترة من السنة. ننصحك باستخدام الأظافر الجاهزة أو الأظافر المطبوعة لتضيعها بنفسك. من السهل جدًا تطبيقها وتبقى على أظافرك لفترة طويلة تصل إلى أسبوعين. 

9. تصميم أظافر كابيرنيت الفرنسية

تصميم أظافر كابيرنيت الفرنسية
حصلت شركة Cabernet French Nails على اسمها من حقيقة أنها تبدو كما لو كانت الأطراف قد تم غمسها لفترة وجيزة في النبيذ الأحمر (Cabernet). للحصول على مانيكير أنيق ولكن يومي، تم طلاء الإصبع الصغير والبنصر والإبهام باللون الأحمر الداكن. أما الإصبع الأوسط والسبابة فيحصلان على لمسة نهائية بلون البشرة، حيث يتم طلاؤهما بأطراف فرنسية عريضة بنفس لون باقي الأظافر.

10. أظافر الديسكو

أظافر الديسكو
في فصل الشتاء تكثر الاحتفالات الهامة مثل حفلة ليلة رأس السنة. خبراء التجميل ينصحون بالاهتمام بطلتك من رأسك حتى قدميك، كذلك اختيار الزي والمانيكير الجميل الذي يضوي كالنجوم المنعكسة على أصابعك هو شيء جميل وجديد ويناسب أجواء الاحتفالات. أظافر الديسكو هو شكل جميل ومختلف جدًا، اختاري تغطية الأظافر بألواح المرآة الصغيرة بحيث تبدو الأصابع مثل كرات الديسكو الصغيرة. 

ما هي أجمل ألوان طلاء الأظافر للشتاء؟

وفي الشتاء، يمكن أيضًا أن تنعكس درجات الحرارة المنخفضة على بشرتك بألوان الجليد والثلج. بالإضافة إلى تصاميم الأظافر العصرية بمظهر قطرات الثلج وطلاء الأظافر اللامع، كذلك أصبحت الألوان التالية رائجة للموسم الشتاء البارد:

  • اللون البني تيدي براون
  • مانيكير بلون الاحمر الغامق
  • مانيكير الأخضر الغامق
  • مانيكير بلون الفضة
  • الون الأبيض
  • مانيكير بلون الجليد الأزرق
  • مانيكير بألون مطفئة باردة

google-playkhamsatmostaqltradent