-->

ابحث

ألوان صبغات الشعر الشتوية لأجواء باردة

A+ A A-
النساء الجميلات اللواتي يحبون برد الشتاء، ويردون أن يكون رائعات، ويرغون في تغيير لون شعرهن. 
كتبت: ليلى سليم
ألوان الشعر في فصل الشتاء

أنا أوافقهم الرأي! لكن إذا كنت مثلي لا يمكنك تحديد لون صبغة الشعر التي يجب اختيارها، اسمح لي و(لخبراء موقع لارسا) بمساعدتك في أختيارك.

يقول الخبراء: هناك ألوان صبغات الشعر أساسية نراها على رأس المشاهير لفصل الشتاء، ويجب أن تجربها النساء في أسرع وقت ممكن.
1

خصلات لفصل الشتاء

ألوان الشعر في فصل الشتاء
نرى كثير من المشاهير يعتمدون على تسريحات شعر مموجة بشكل ناعم ومنسدل مع خصلات خفيفة على نهاية الاطراف من نفس درجات لون صبغة الشعر، بحيث تسلط الضوء على جمال الشعر، وكأنها مكمل للون الشعر الرئيسي. [أقرأ: أسلوب مثالي لطلة عصرية]
2

 شمس الشتاء الدافئةألوان الشعر في فصل الشتاء

خلال أشهر الشتاء، نفتقد الدفء الإضافي الذي تعطيه الشمس لبشرتنا، لكن الخصلات الذهبية البارزة هي وسيلة لإضافة هذا الدفء إلى وجهنا ببساطة من خلال وجود ألوان متناقضة تبرز ملامح الوجهة بطريقة طبيعية. 
3

 اللون الوردي لفصل الشتاء

ألوان الشعر في فصل الشتاء

يتوقع الخبراء أستمرار رؤية الخصلات الملونة والظلال الوردية والتي نراها الآن بين الشابات الصغيرات. لكن ما يميز هذا الفصل أننا سنجد درجات اللون الوري منتشرة بشكل قاتم نسبيًا عن ما هو معتاد. نصيحة الخبراء للحفاظ على صبغة شعرك في أفضل حالاتها: "احرصي على استخدام الشامبو الوردي للمساعدة في أن يدوم لونك لأطول مدة". [أقرأ: ألوان المناكير الشتوية]
4

خصلات اللون البني الدافئة لفصل الشتاء

ألوان الشعر في فصل الشتاء
انسوا هذا اللون البني القاتم الواحد الذي رأيته العام الماضي، واستبدلي لون صبغة شعرك بلون بني داكن مع ألوان خصلات دافئة لهذا الشتاء.  إن الشعر الأكثر دفئًا هو أكثر لون يبرز جمال وجهك الطبيعي ويجعلك محبوبة من الجميع.

5

هذا لون الشعر النابض بالحياة لفصل الشتاء

ألوان الشعر في فصل الشتاء
اللون النحاسي أنه لون رائع وغريب يميل بين اللون ألأرجواني والأحمر ليعكس طلة غاية في الذوق. هذا اللون مميز جدا، وينصح الخبراء بالتمسك بهذا اللون إذا كنتِ من  صاحبات البشرة الفاتحة والعاجية.
6

لون البني الكستنائي لفصل الشتاء

ألوان الشعر في فصل الشتاء
اللون البني هو اتجاه واضح جدًا للشعر في فصل الشتاء ، ولكن هذه المرة ،   بإضافة عمق لدرجة اللون. جربي لونًا بنيًا كستنائيًا. لا تنس استخدام الشامبو الخالي من الكبريتات للحفاظ على لونك منعشًا وحيويًا.
7

لون الشعر البيج البارد لفصل الشتاء

ألوان الشعر في فصل الشتاء
لا يزال اللون الأشقر البلاتيني منتشر ومحبب لنا، ولكن بالنسبة لفصل الشتاء، سنرى المزيد من درجات البيج اللطيفة، محبي اللون الفاتح جدا يمكنهم تجربة درجة لون الشعر البيج المكتومة بدلاً من الشعر الذهبي اللامع.
8

نهاية الشعر بلون الكاراميل  لفصل الشتاء
ألوان الشعر في فصل الشتاء

بعيدًا عن درجات اللون الأسود القاتم التي سادت في السنوات الماضية، فإن هذا اللون من الكراميل الذائب بشكل ناعم على نهاية الشعر يضيف القليل من السطوع على الوجه. هذا الظل رائع بشكل خاص للفتاة صاحبة البشرة السمراء والباهتة وترغب في إعطاء لون منعش وجذاب لبشرتها.

1 تعليقات

أكتب لنا تعليق

<'>