انسحاب برج العقرب من العلاقة: 6 علامات - موقع لارسا

6 علامات تدل على انسحاب برج العقرب من العلاقة

علامات انسحاب برج العقرب من الحب 

هل تشعر أن شريكك من برج العقرب يبتعد عنك؟ إليك علامات انسحابه من العلاقة وانفصاله عنك.

ـــــــــــــ
كتبت: ليلى سليم

برج العقرب
 برج العقرب
في العلاقات قد يمر الأزواج بفترات طويلة من الانسجام وأحيانا تتصاعد المشاكل. وهذا شيء طبيعي تمامًا. لأن من المفترض دائمًا أن تكون العلاقات الصحية مثل رحلة حياة التي يضرب بها المثل في التفاهم وتجاوز الصعاب. 

بمجرد أن نفكر في برج العقرب، يأتي إلى أذهنا الغموض والشغف والعاطفة الشديدة. العقرب عندما يحب فهو يحب بعمق وبطريقة حميمية تشعر فيها بنار الحب، ولكنه يأخذ وقت طويل حتى يصل إلى هذه المرحلة. يتمتع أصحاب هذا البرج بشخصية قوية وعاطفية في العموم، وعلى الرغم من اللطف والتفاهم الذي يظهره العقرب في بداية العلاقة، لكن عندما ينسحب يكون جارح وقاسي وغير مفهوم. دعونا نلقي نظرة عميقة على هذا الموضوع.

كيف ينسحب برج العقرب من العلاقة؟

عندما ترتبط بشخص من برج العقرب، في البداية  لن تعرف من هو على حقيقته، لأنه يحاول التعرف على شخصيتك جيدًا قبل أن يسمح لك بالاقتراب منه. ستجد العقرب يريد أن يبقى معك ويستمع لكل أحاديثك ويرى أفعالك طوال الوقت ثم يضع معاييره ومقايسه وتقديره لك وللعلاقة. ستكون هناك فترات تفهم جيدة جدًا بينكما، وتستمعان بسعادة بكل الأشياء البسيطة والعفوية، ستشعر بشغف الحب. 
لكن سرعان ما ستمر مع العقرب ببعض المواقف الصعبة التي تشعر فيها بأن علاقتكما محكوم عليها بالفشل. وهذا أمر طبيعي تمامًا في أي علاقة رومانسية مع برج العقرب لأنه يحب وضع الاختبارات وقياس درجة حدوده معك وطبيعة معدنك.

ومع ذلك، ماذا لو وصل الأمر إلى نقطة لم تعد المشكلة قابلة للحل أو وصلت معه إلى نقطة تغيير الاتجاهات؟ ماذا لو وجدت علاقتك مع العقرب تتفكك أمام عينيك؟ أكيد سوف تحاول قدر استطاعتك حل الأمور والتمسك بشريكك العقرب وبكل الحياة المواقف الحلوة التي جعلتك تضحك وتبكي في نفس الوقت. 

بالنسبة لعلم الأبراج، فأن علامات الانسحاب لدى العقرب تظهر بشكل ملحوظ. يبدأ الانسحاب عند العقرب في السلوكيات اليومية التي تعتبر إشارات لتغيير في درجة حبه وحالته العاطفية.

6 علامات تدل على انسحاب برج العقرب من العلاقة:

الذي يحدث أننا نسييء تقدير الأمور مع العقرب أحيانا تكون الأمور عادية، ونحن نضخم الأمور. وأحيانا يكون الوضع صعب جدًا مع ذلك أنت لا تعتقد أن الأمر خطير وأن كل شيء تحت سيطرتك، لأن العقرب يعطيك شعور بأنه السهل الممتنع لدرجة الصعوبة القاسية. لحسن الحظ، نحن هنا لنساعدك لفهم شريكك العقرب بُناء على عالم الأبراج ونقدم لك بعض الإرشادات والحكمة في التعامل معه.

إذا كان شريكك من برج العقرب، فهناك بعض الأشياء التي قد ترغب في الانتباه إليها في علاقتك. إذا وجدت أن الكثير من هذه العلامات تنطبق على ما يحدث معك، فهذا يعني أن العلاقة في وضع خطر وأن عليك الإنتباه وإعادة تقيم الوضع.

1. العقرب سوف يكذب عليك 

مولود برج العقرب عادةً لا يحب الكذب على الأشخاص الذين يحبهم. ولكن، عندما يكون غير مهتم بالعلاقة، توقع منه أن يكون غير صادق. العقرب يعرف كيف ينتقي الكلام وكيف يختار بعناية الكلمات التي يستخدمها، ويتجنب اعطاء معلومات كاملة أو صادقة. ستجد برج العقرب متحفظ في الكلام لتجنب كشف الحقيقة، وقد يحاول التحايل على الحقائق أو تجنب الوقوع في المواقف التي يجب عليه الكشف فيها عن الحقيقة.

2. سيتوقف العقرب عن الشغف

يشتهر برج العقرب بكونه أكثر الأبراج عاطفية من بين جميع الأبراج وعنده طاقة شغف كبيرة بالأشخاص والإنشطة التي يشارك فيها. لكن عندما يمل منك لن يتصرف بحماس تجاهك، وهذه علامة واضحة على الخطر. لأن معنى تصرفه هذا أن العقرب عرف روتين حياتك بالتفصيل، وأصبح يتوقع تصرفاتك وربما تكون هذه هي أهم علامة على الخطر في علاقتك. في العموم يحتاج برج العقرب إلى التنوع والتحديات للحفاظ على الشغف.

3. لن يخطط العقرب لمستقبله معك

برج العقرب يحركه المستقبل ويفضل التخطيط له بإيجابية، خصوصًا عندما يتعلق المستقبل بالعلاقات. لن يبقى العقرب في حياتك إذا كان لا يعتقد أن علاقته معك تستحق أن يعطي لها فرصة للاستمرار على المدى الطويل. برج العقرب يعتبر الالتزام بالمستقبل يتطلب استعدادًا عاطفيًا كبيرًا. إذا لم يشعر بأنه جاهز للالتزام عاطفيًا أو لبناء علاقة طويلة الأمد، فقد يكون غير مستعد للتخطيط للمستقبل معك. لذا، إذا لاحظت أنهم يمتنع عن وضع أي خطط مستقبلية جادة معك، فهذه علامة على أنه يعيد التفكير في العلاقة تمامًا.

4. لن يشملك العقرب بدعمه ورعايته 

برج العقرب عمومًا يعتبر متفانيًا وملتزمًا في العلاقات، ويعطي دعمه ورعايته بشكل كبير.لأن العقرب قلبه كبير ويحمل الكثير من الحب بداخله، ويريد إظهار هذا الحب من خلال لفتاته. ولكن، إذا بدأ في فقدان هذا الحب، فلن يكون على استعداد للاعتناء بك. ستجده يجلس أمامك غامض وجذاب، لكنه لن يشغل باله بما تفعله حتى إذا كان الأمر بسيط مثل رفع شيء ثقيل معك أو مساعدة في بعض التحضيرات.

5. عندما يهاجمك

الهجوم عادة العقرب لاستعادة السيطرة، على الأغلب سيحتفظ مولود برج العقرب لنفسه بأي طاقة سلبية عندما يقع في الحب. سيحاول إيجاد أماكن أخرى بعيدة عنك للتعبير عن طاقته السلبية. لكن عندما يرغب العقرب في الانسحاب من العلاقة، ستجد أنه يعبر عن غضبه المكبوت وعداؤه بطريقة قاسية وجارحة جدًا، ستجد تصرفات العقرب شرسة وردوده قوية لتفادي الضعف الذي يشعر به ولكي يحمي حدوده التي وضعها لنفسه.

6. لن يبذل أي مجهود للتواصل معك

عندما يريد العقرب الانسحاب من العلاقة سوف يخفض مستوى التواصل في العلاقة بشكل كبير. العقرب يزدهر بالعاطفة. ولكن بمجرد فقدان هذا الشغف، انسحابه سوف يتجلى في مختلف جوانب العلاقة - حتى التواصل، ستجده يبتعد عن المشاركة في أي نشاطات مشتركة وسيفضل البقاء وحيدًا، وسيختار عدم التواصل وعدم الرد على المكالمات والرسائل وسيكون بارد وغير مهتم بتلبية احتياجاتك العاطفية أو الحديث عن المشاعر والتفاعل بشكل عاطفي. مع الوقت سيتخلى عن المسئوليات والالتزامات التي بينكم بشكل منهجي ويبدأ بالانفصال تدريجًا.

هل يعود برج العقرب بعد الانفصال؟

إذا كانت علامات الانسحاب واحدة أو اثنتين فقط من هذه العلامات والتي تنطبق على علاقتك مع شريكك من برج العقرب، إذا لا داعي للقلق فقد تكون مجرد اختبار من العقرب أو محاولة لتقييمه للوضع. ولكن، إذا ظهرت أكثر من علامة في علاقتك، فعليك إعادة التفكير في طريقة تعاملك مع العقرب، وأخذ الموقف على محمل الجد.

عودة برج العقرب بعد الانفصال قد تكون محتملة في بعض الحالات، لكن لا يمكن تحديد ذلك بدقة قصوى بناءً على علامات برج العقرب وحده. إليك بعض العلامات العامة التي قد تشير إلى إمكانية عودة شخص من برج العقرب بعد الانفصال:
  • التواصل المستمر: إذا كان العقرب يبادلك التواصل بانتظام بعد الانفصال ويظهر اهتماماً مستمراً بحياتك وأحوالك، فقد يكون ذلك إشارة إلى أنه يفكر في إعادة التواصل والتقرب منك.
  • التغير في سلوكه: إذا لاحظت تغيرًا في سلوك العقرب بعد الانفصال، مثل محاولاته للتغاضي عن الخلافات السابقة أو تحسين نفسه، فقد يكون هذا إشارة إلى أنه يسعى لإعادة بناء العلاقة.
  • الاهتمام بمشاعرك واحتياجاتك: إذا كان العقرب يعبر عن اهتمامه بمشاعرك واحتياجاتك، ويظهر استعداداً للتفاوض والعمل على حل المشاكل السابقة، فقد يكون ذلك إشارة إيجابية.
  • الاستعانة بأصدقاء مشتركين: إذا كان مولود العقرب يتواصل مع أصدقاء مشتركين أو يفتح النقاش حولك من خلالهم، فقد يكون يحاول إيجاد طرق للتواصل والتقرب منك.
  • الإصرار على تحسين العلاقة: إذا أبدى برج العقرب إصرارًا وعزيمة كبيرة على تحسين العلاقة بينكما والعمل على حل المشاكل السابقة، فقد يكون مستعدًا للعودة بعد الانفصال.

خطوتك التالية تعتمد على ما الذي تريده، هل تفضل أن تنسحب أنت أيضًا من العلاقة تدريجياً، أو أن تتصرف بناءً على هذه العلامات وتحاول تصحيح المسار الذي تسلكه. بغض النظر، عليك أن تتذكر أن أي شيء تفعله أنت تقوم به من أجل نفسك وحسب ما هو مناسب لك. 

أحيانًا، الحب يستحق أن نحارب من أجله. لكن في بعض الأحيان، عليك أيضًا أن تتعلم كيف تبتعد عن أي شخص يؤذيك ويتعمد جرحك لمجرد أنه يريد التخلص منك.

أقرأ أيضًا على موقع لارسا:

تعرف على صفات رجال الأبراج في الزواج 

أربعة أبراج هو الأكثر براعة في الكذب وخداع الناس

خمس رجال غير مخلصين بناء على عالم الأبراج

google-playkhamsatmostaqltradent