recent
أخبار ساخنة

المعطف الجلدي: القطعة الأساسية لموسم هذا الشتاء - موقع لارسا

المعطف الجلدي: القطعة الأساسية لموسم هذا الشتاء 

كيف ترتدين المعطف الجلدي بطريقة أنيقة؟

ــــــــــ

كتبت: ليلى سليم 

المعطف الجلدي
المعطف الجلدي: القطعة الأساسية لموسم هذا الشتاء

يعتبر المعطف الجلدي مثاليًا للانتقال بين موسم الخريف الذهبي وأوقات الشتاء الجليدية - لأنه يمكن ارتداؤه مفتوحًا ومغلقًا، وفي كل المناسبات تقريبًا. بفضل الخامة الجلدية، فإن المعطف الجلد يحافظ على حرارة الجسم بشكل جيد خاصة في منطقة منتصف الجسم. 

في الوقت المناسب لموسم خريف/شتاء هذا العام، رصدنا القطعة العصرية بألوان موسمية من الأخضر والأحمر والبني في جميع إطلالات ستايل الشارع Street style لهذا الموسم. وفيما يلي سنعرض لكِ أجمل ستايلات الشارع مع المعاطف الجلدية ونقدم لكِ نصائح لتنسيقه مع ملابسك.

طريقة اختيار المعطف الجلدي المناسب لك

عند اختيارك المعطف الجلدي، خذي في اعتبارك هذه النصائح قبل الشراء:

  • طولك: إذا كنت قصيرة القامة، فاختاري المعطف الجلد القصير أو الواسع. أما إذا كنت طويلة القامة، فيمكنك اختيار المعطف الجلدي الطويل أو الضيق.
  • شكل جسمك: إذا كنت نحيفة، فيمكنك اختيار أي ستايل من المعطف الجلدي. أما إذا كنت ممتلئة، فاختاري المعطف الجلدي الواسع أو الضيق الذي يناسب شكل جسدك.
  • أسلوبك الشخصي: إذا كنت تفضلين الأسلوب الكلاسيكي، فاختاري المعطف الجلدي الأسود أو البني. أما إذا كنت تفضلين الأسلوب العصري، فيمكنك اختيار المعطف الجلدي بألوان زاهية أو بطبعات مختلفة.

تنسيق المعطف الجلدي مع قطع الملابس العصرية لهذا العام

#1 معطف الجلد الأسود

المعطف الكلاسيكي باللون الأسود هو قطعة أساسية من التسيعينات وحتى الآن، عندما نرى هذا اللوك نستحضر في أذهنا أفلام الأكشن والغموض والجاسوسية. 

يتناسب المعطف الجلدي الأسود بشكل مثالي مع الجينز والقميص، ولكن يمكن ارتداءه بشكل مختلف مع التنانير القصيرة والبلوزات العصرية. لأن تصميم المعطف الطويل يوفر مساحة كبيرة للتنسيق بطرق أخرى وخصوصًا إذا اخترتي ما بين مواد التصنيع الامعة أو اللاتكس. 

معطف جلد أسود

إذا قمت بتنسيق معطف من الجلد الأسود مع فستان قصير يعانق الجسم أو معطف من الجلد اللامع مع فستان من الترتر، فأن هذا اللوك يعطي لفتة جميلة وشبابية من الأناقة.

معطف جلد أسود

#2 معطف جلد قصير

أصبح المعطف الجلدي الذي يصل إلى الخصر من القطع الضرورية لموسم خريف/شتاء في كل عام. بفضل قصته الزاويّة وأكتافه العريضة وسطحه الأملس، يضفي المعطف الجلدي على كل قطعة ملابس شيئًا معينًا، ويعطي طلة شبابية جدًا عندما تنسيقه مع ألوان جذابة أو القطع المطرزة بالمعدن، يمكن أن يكون المعطف القصير هو أساس مظهرك في هذه اللحظة. 

معطف جلد قصير

جربي ارتداء بلوزة بيبي دول مع معطف جلدي قصير أسود، لأظهار أسلوب مختلف وطلة شبابية غامضة.

يمكن طبعًا تنسيق المعاطف الجلدية القصيرة مع قطع الملابس متعددة الاستخدامات والقطع الأساسية البسيطة مثل الجينز أو القميص الطويل أو القميص القصير. المهم أن تنسيقي أسلوب متناغم.

معطف جلد قصير

#3 معطف الجلد الأحمر

يمكن أن تكون المعاطف الجلدية الحمراء مختلفة جدًا في المظهر الأخير - إذا كان الموديل الذي اختارتيه باللون الأحمر الداكن والعميق، فهو مثالي لزي أنيق ورومانسي مع لمسة فرنسية، في حين أن المعطف الجلدي باللون الأحمر الفاتح ينضح بمزيد من البذخ. 

معطف جلد أحمر

ما يشترك فيه كلاهما هو أنهما سرعان ما يصبحان محور التركيز الرئيسي لملابسك، ليس فقط بفضل اللون ولكن أيضًا بفضل المادة. ولذلك، فإن الألوان الدافئة مثل البني والأزرق الداكن والأخضر والبيج مناسبة بشكل خاص لتنسيق مع المعطف الأحمر، في حين أن اللون الأحمر الساطع مع أجزاء باللونين الأسود والأبيض يعطي لك المظهر المثالي.

معطف جلد أحمر

#4 معطف جلد بني

يعيدنا المعطف الجلدي البني إلى التسعينيات ويعتبر الآن قطعة عصرية لمظهر أنيق بأسلوب مميز جدًا. بالتنسيق مع أحذية تصل إلى الركبة من نفس اللون، وتنورة قصيرة وقميص يعانق الجسم، يمكنك الظهور بمظهر متناغم في وقت قصير وبأقل مجهود، هذا اللوك يجعل المعطف الجلدي ملفت للنظر بشكل ناعم.

معطف جلد بني

الاستايل المفضل والذي يعطي طلة متناغمة عند ارتداء المعطف الجلد البني بصورة عامة عند تنسيقه مع القطع الأساسية (البلوزة القصيرة والأقنعة والجينز وحقيبة اليد) من نفس درجات اللون البني.

معطف جلد بني

#5 معاطف جلدية بألوان زاهية

ليس من الضروري أن تأتي المعاطف الجلدية بألوان هادئة، بل يمكن أيضًا ارتداؤها إذا كانت طويلة أو قصيرة بألوان زاهية مثل الأصفر أو الوردي أو الأزرق الزاهي. نظرًا لأن المعطف نفسه يشغل مساحة كبيرة من اللوك النهائي، فمن الأفضل تنسيقه مع قطع من نفس اللون أو مع أساسيات بسيطة باللون الأسود أو الأبيض أو الدنيم - لا توجد حدود في اختيار اللوك المهم التناغم. 

معاطف جلدية

يظهر اللوك الوردي المصنوع من الجلد نقطة محورية في تفاصيل المظهر الذي يشبه لوك باربي إلى حد كبير. من ناحية أخرى، ممكن مزج اللونين الأصفر الكاكي والأزرق، حيث يشكل المعطف الجلد الأصفر أساس المظهر الذي يعطي طلة  التسعينيات المحببة.

معاطف جلدية

#6 معطف جلد أخضر

لا يعتبر المعطف بلون  الأخضر خريفي فقط، ولكن أيضًا لشيء معين في ملابسك، تعطي المعاطف الجلدية الخضراء الخيار الأمثل للوك نهائي خلاب. باختصار، يمكنك استبدال السترة واستخدام اللون وموديل الجاكيت لتحصلين على مظهر أنيق مع هذا المعطف المميز. 

معطف جلد أخضر

التنسيق المثالي لهذه الطلة عندما ترتدي معطف الجلد الأخضر إما مع بلوزة مطابقة باللونين الأخضر والبيج، كما يظهر في  أسلوب الشارع Street style، أو مع سترة سوداء ذات ياقة عالية وبنطلون واسع. الاحتمالات والتنسيقات ليس لها حدود اختاري ما يعجبك.

#7 معاطف جلدية مع أطراف من الفرو الاصطناعي

تنسيق مثالي من الجلد ومعطف الشتاء الدافئ. موديل بفرو صناعي مريح يبقيك دافئة ويخلق تباين رائعًا بين المواد المستخدمة. إذا اخترت موديلًا بياقة معززة، يمكنك تنسيقه مع بدلة بنطلون أو قميص غير رسمي مع بنطلون واسع، ولكن أيضًا ننصحك باختيار ارتداء فستان أنيق وجذاب. 

معاطف جلدية مع أطراف من الفرو الاصطناعي

تتناسب الموديلات ذات الحواف المصنوعة من الفرو الصناعي وحزام الخصر بشكل جيد مع الملابس الأنيقة والعصرية.

معاطف جلدية مع أطراف من الفرو الاصطناعي

google-playkhamsatmostaqltradent